رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. حرس الحدود يتأهل للدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج 2-1

حرس الحدود
حرس الحدود

نجح فريق حرس الحدود، في التأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا غاليًا على  نظيره سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.
 

تقدم الحرس عن طريق جلال الشرقاوي في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، وتعادل لفريق سبورتنج طارق السيد في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وتمكن الحرس من خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق محمود ممدوح.

بهذه النتيجة نجح فريق حرس الحدود في تأمين صدارته للدورة الرباعية برصيد 13 نقطة، والعودة إلى الدوري الممتاز، بينما فشل سبورتنج في الصعود لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 8 نقاط.

عزف السلام الوطني للمباراة الحاسمة لـ سبورتنج دون تواجد فريق حرس الحدود

عجائب الكرة المصرية لا تنتهي، حيث كل يوم تزداد فصلا جديدًا في المسرحية الهزلية التي نعشها، حيث شهدت المباراة الحاسمة بين سبورتنج وحرس الحدود ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل واقعة طريفة قبل اللقاء.

وجاءت الواقعة الطريفة بعزف السلام الوطني قبل المباراة التي تجمع  الفريقين، اليوم، الأربعاء، بتواجد فريق واحد، حيث غاب فريق حرس الحدود عن عزف السلام الوطني وتم عزفه بتواجد فريق سبورتنج فقط مع طاقم الحكام في واقعة طريفة.

تشكيل حرس الحدود لمواجهة سبورتنج

وضم تشكيل حرس الحدود لمواجهة سبورتنج كل من: كريم عماد، خالد سامي، جلال الشرقاوي، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفى جمال، إبراهيم القاضي، محمود أبو جودة، مؤمن عوض، محمد القط، إسلام سمير.

تشكيل سبورتنج لمواجهة حرس الحدود

بينما ضم تشكيل سبورتنج لمواجهة حرس الحدود كل من: أيمن رجب، مهند إبراهيم، طارق سيد، مؤمن مهدي، محمد صلاح، محمد مجدي، محمد سمير، خميس حسني، رزق عبد الحليم، عبدالرحمن السويسي، مروان السيد.

تم نسخ الرابط