رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كان نفسي أمثل بلدي».. تعليق حزين من تريزيجيه بعد رفض ناديه التواجد في أولمبياد باريس 2024

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطنى، و المحترف في صفوف طرابزون التركى، أنه كان يتمنى المشاركة مع المنتخب الأولمبى في الدورة الأولمبية التي ستقام بباريس 2024.

وكتب تريزيجيه عبر صفحته مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:" بالتوفيق لمنتخب مصر الاوليمبي في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ ..سعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب  ..  و كنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".

تعليق تريزيجيه

 

أعلن نادي طرابزون سبور التركي، اليوم الثلاثاء، عن رفضه مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

وأصدر النادي التركي، بيانا رسميا، قائلا: "تلقى لاعبنا محمود حسن تريزيجيه دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024".

وأضاف: "أبلغ لاعبنا نادينا برغبته في المشاركة في هذه البطولة، ولكن نظرًا لأن تقويم المباريات الدولية الخاص بالفيفا لا يتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا وسيلعب فريقنا مباريات تأهيلية مهمة في مسابقات أندية اليويفا خلال فترة الدعوة، لم يُسمح للاعبنا بذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024".

تم نسخ الرابط