رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدائل الثانوية العامة 2024.. مدرسة السويدي الفنية

أرشيفية
أرشيفية

بدائل الثانوية العامة 2024.. من أكثر ما يبحث عنه طلاب الإعدادية وأولياء أمورهم على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإخبارية، حيث ازدادت أعداد النقر حول مدارس السويدي لمعرفة العديد من التفاصيل حول المدرسة والشروط المطلوبة للتقديم والقبول وما هى مميزاتها؟، وفيما يلي سنكشف لكم كل تلك التفاصيل المتعلقة بمدارس بدائل الثانوية العامة 2024  وخاصةً مدرسة السويدي الفنية .

تأسيس أكاديمية السويدي الفنية

وتأسست أكاديمية السويدي الفنية عام 2011، كالتزام لتنمية المجتمع وخدمة الصناعة، من خلال تطوير نظام التعليم الفني والتدريب المهني في مصر والمنطقة.

وتقدم الأكاديمية تعليم فني وتدريب مهني متخصص في الصناعات الكبرى والرئيسية، وفقًا لأحدث المعايير الدولية لعدد 1200 طالب وطالبة بمدرستي بمدينة العاشر من رمضان، كما توفر الأكاديمية برامج تدريبية للقوى العاملة الحالية والشباب العاطلين عن العمل في المنطق، ومن المخطط الوصول إلى 10000 مستفيد طلاب ومتدربين في مصر وأفريقيا، بحلول عام 2025.
 

شروط التقديم لمدارس السويدي الفنية

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 19 عاما في عام التقديم.

- أن يكون الطالب حاصل على شهادة الإعدادية لعام التقديم.

- اجتياز شروط القبول لكل تخصص.

المستندات المطلوبة للتقديم لمدارس السويدي الفنية

- صورة شخصية للطالب.

- صورة من شهادة ميلاد الطالب المميكنة.

- صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

- صورة من إتمام شهادة الإعدادية.

مميزات مدارس السويدي الفنية 

دعم مادي للطالب بمدارس السويدي الفنية

ويعد الدعم المادي من أهداف أكاديمية السويدي، وهو جزء لا ينفصل عن رؤيتها، وذلك لغرس قيم العمل والمشاركة فيهم، وبناء على ذلك تقدم الأكاديمية مكافأة شهرية يبلغ متوسطها في حدود 300 جنيه للطلاب، كمنحة تدريب تشجيعية.

 خدمة النقل بمدارس السويدي الفنية 

ويعد النقل من الخدمات التي تقدمها أكاديمية السويدي الرئيسية، حيث توفر أوتوبيسات لنقل جميع الطلاب من وإلى المدرسة والمصانع، من نقاط تجمع في محافظات القاهرة الكبرى، الشرقية، الإسماعيلية، السويس، وذلك تحت تنظيم وإشراف إدارة المدرسة.

تم نسخ الرابط