رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب السرعة الزائدة.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين على صحراوي المنيا

حادث _ أرشيفة
حادث _ أرشيفة

حادثة مروعة شهدتها محافظة المنيا وتحديداً بمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، مساء اليوم الاثنين على الطريق الصحراوي الشرقي حيث اصطدم أتوبيس بسيارة ميكروباص، والذي نتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين على صحراوي المنيا

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بمركز أبو قرقاص، وأسفر عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.


علي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الاسعافات الاولية اللازمة، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

حيث كشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي سبب وقوع الحادث وهو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق أخر، وقع حادث انقلاب لسيارة نقل أموال على الطريق الإقليمي في محافظة المنوفية، تحديداً بالقرب من قرية كفر الطراينة وقبل محطة تحصيل الرسوم بطريق الخطاطبة. 

فور وقوع الحادث، انتقلت وحدة أمنية إلى موقع الحادث لتأمين السيارة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تفاصيل الحادث 

أسفر الحادث عن إصابة محمد مسعد، السائق من محافظة الغربية، بعدة كسور وكدمات، وعادل فرج، المرافق للسائق من قويسنا، بإصابات مماثلة. 

التحريات الاولية 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الخلفي للسيارة، مما أدى إلى كسر العمود الكردان وصعود السيارة على الرصيف الخرساني.

تم نسخ الرابط