رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاومينج تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة

اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم .. التسريب «شغال» والتعليم تضرب بيد من حديد

اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم حل امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2024 هل تم تسريب امتحان الفرنساوي اليوم تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024-

تتصدر اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، اهتمامات أولياء الأمور، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسط محاولات شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024،  فـ  هل تم تسريب امتحان الفرنساوي اليوم ؟، وماذا فعلت وزارة التعليم؟

اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم

وتضمنت اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم، زعمت مجموعات الغش الإلكتروني شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 وتسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة، على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما انعقد صباح اليوم، بعد دقائق من بدء اللجان.

هل تم تسريب امتحان الفرنساوي اليوم

ونشرت مجموعات الغش الإلكتروني، مثل "شاومينج"، مجموعة من الصور للورقة الامتحانية الخاصة بامتحان اللغة الفرنسية، الذي أداه طلاب الثانوية العامة من الشعبتين الأدبية والعلمية صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

وبعد دقائق من نشر أوراق الامتحان، قامت مجموعات الغش الإلكتروني بتداول نماذج الإجابة، زاعمة أنها الإجابات الصحيحة للأسئلة المتداولة.

التحقيق في تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2024

وضمن اخبار امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم، قامت غرف العمليات بوزارة التعليم بالتحقيق في الأنباء المتعلقة بتداول امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2024 عبر مجموعات الغش الإلكتروني على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، معلنة نجاحها في ضبط 3 طلاب متورطين في تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2024.

اخبار امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2024

معاقبة المسئولين عن تداول امتحانات الثانوية العامة 2024

وينص القانون على فرض عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك بأي وسيلة كانت، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الثانوية العامة 2024، وتأتي العقوبات كالتالي:

  • الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.
  • بغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.
  • يعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، بالتالي:
  • الحبس مدة لا تقل عن سنة.
  • غرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.
تم نسخ الرابط