رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا

ميدو
ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق انتقاداته لطريقة تنظيم المباريات والبطولات في مصر.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: «تنظيم المباريات والبطولات هو ألف باء في كرة القدم.. هناك شركات متخصصة تقوم بذلك، وتكون مسئولة عن ذلك بعقود وتأمين، احنا فين من اللي بيحصل؟".

وأضاف: «المواقع الإنجليزية تسلط على مشاهد تنظيم المباريات والبطولات في مصر ثم يسخرون منها، هل تعتقدون أنهم يحترموننا عندما يرون تلك الأمور؟ بل، يقولون علينا أننا لا نعرف أن نفعل شيئًا».

وتابع: «ما نراه في يورو 2024 هو أنه (مفيش كبير في التنظيم، ومفيش حد بيقول لحد أنت متعرفش أنا مين مثلما يحدث هنا) وعادةً من يقول ذلك لا أحد يعرفه».

وأكمل: «نرى أمور لا يجب أن تصدر من أنصاف نجوم، مناظر فاردين صدرهم، ويقولون انت مش عارف أنا مين، أنا فلان الفلاني».
وواصل: «يجب احترام عمل الغير، وأن تتعامل معه بأنه يريد مساعدتك، إلا أن يثبت العكس.. مشاهد التنظيم في مصر حاجة تكسف».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «تنظيم المباريات والبطولات في مصر به إهانة للاعبين وأسرهم، حاجة تخلي أي حد يتفرج علينا يضحك علينا، أصبحنا محترفين في أن نجعل الجميع يضحك علينا».

ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024

وأشاد أحمد حسام ميدو، بمشهد مطالبة مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا بإظهار بطاقته التعريفية قبل الدخول للملعب في مباراة فريقه خلال منافسات بطولة يورو 2024، الجارية في ألمانيا.

وقال ميدو : «مونتيلا، مدرب تركيا قام المنظمون بمنعه من دخول الملعب في إحدى مباريات اليورو حتى يقوم بإظهار بطاقته التعريفية أولًا».

وأضاف: «أريد من المنظمين للمباريات في مصر أن يشاهدوا تلك الأمور، وأن يعرفوا أنه لا يوجد كبير في التنظيم.. لقد فعلوا ذلك مع الأسطورة مونتيلا، ولعب في هذه البطولة من قبل، وتأهل للنهائي في نسخة 2000».

وتابع: «هذا المشهد به معاني رائعة للغاية، أولًا أن مونتيلا لم يتعامل مع الأمر بعصبية، ولم يقل للمنظم انت متعرفش أنا مين؟».

وأكمل: «ثانيًا مسئول التنظيم نفسه الذي كان يتعامل بلباقة، هو يطلب حقه وينفذ عمله فقط ويتعامل باحترام، ولا يوجد أحد اعترض على ما يقوم به».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «هذا المشهد يظهر (إن مفيش حد فاكر نفسه أنه أكبر من حد) وألف باء علاقات عامة أن تقوم بمعرفة من سيدخل للملعب».

تم نسخ الرابط