رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور وهنبعت الحل.. شاومينج يفشل في تسريب الامتحان اللغة الأجنبية الثانية

أرشيفية
أرشيفية

فشلت جروبات الغش “شاومينج”في تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث حرض الطلاب على تصوير امتحان اللغة الأجنبية الثانية “فرنساوي وألماني وأسباني وصيني”، والذي يؤدوه الآن، وذلك رغم مزاعمه بتسريب الامتحان فجرًا، على جروباته السرية على تيليجرام.

تسريب امتحان اللغة الفرنسية

وكتب شاومينج عبر جروبه: يلا نبدأ، بسم الله صور الامتحان صورة واضحة، وابعت هنا خد الحل، ومتقلقش هنخفي البار كود وكل حاجة، يالا المدرسين جاهزين بالحل.

كما حرض المدرسين على تصوير الامتحان أيضًا، بقوله: المدرس اللي يصور يبعت هنا، هيتم مسج الباركود، وحل الامتحان مع مدرسين كفاءتهم عالية، في أقل وقت ممكن.

امتحان الفرنساوي اليوم

وشهدت لجان الامتحان أثناء دخول الطلاب إجراءات تفتيش دقيقا لعدم السماح للطلاب بدخول لجان الاختبارات بأى وسيلة غش، كما نبهت اللجان على الطلاب بضرورة الالتزام بتعليمات أداء الامتحان حتى لا يتعرض أي طالب للمساءلة القانونية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي ،40 درجة، مضيفة أن عدد الأسئلة 31 منها 29 سؤال اختيارى وسؤالين مقالى، و70% من الأسئلة للمستويات العقلية البسيطة والمتوسطة و30% للمستويات العقلية العليا، وستكون الأسئلة غير معقدة أو تعجيزية، مشددة على أن الأسئلة سوف ستكون واضحة وخالية من التعقيدات وإجاباتها تقيس فهم الطالب ونواتج التعلم.


 

تم نسخ الرابط