رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من عمرو أديب على قرار نادي الزمالك عدم خوض مباراة الأهلي

عمرو أديب
عمرو أديب

وقال أديب، خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الإثنين، إن الزمالك تعرض لضغوط كبيرة من أجل خوض مباراة الأهلي، ولكن المجلس تمسك بموقفه.

وأضاف: «الزمالك وحسن لبيب تعرضوا لضغوط قوية جدًا، ومع ذلك حرصت الإدارة أن يكون شكلها محترم أمام جمهورها، خاصة بعد تمسكهم برفض خوض القمة منذ البداية لأنهم لو وافقوا على لعب المباراة، كان شكلهم هيكون سيئ جدًا تاريخيًا».

وعبر عن حزنه لعدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها، مشيرًا إلى احترامه موقف الزمالك بعدم خوض المباراة.

وتابع: «الزمالك مش هيلعب بكرة.. أنا رأيي إنه كان لازم يلعب قدام الأهلي، لكن انا محترم مجلس إدارة الزمالك لأنهم أصروا على قرارهم»

وأضاف أن ما فعله الزمالك من الوارد جدًا أن يحدث تغييرًا في المنظومة الكروية، مشيرًا إلى أن المنظومة الكروية في مصر سيئة وتحتاج إلى تغيير.

وأشار أديب، إلى أن ما قام به الزمالك شيء محترم، موضحًا أن الزمالك طلب بتنفيذ بعض الشروط من أجل الموافقة على خوض القمة أمام الأهلي.

أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويتمسك نادي الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني ومنها مباراة القمة أمام الأهلي، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأوضح الزمالك في بيانه أن سبب الامتناع عن خوض مباراة الغد، هي ظروف قهرية، نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي يرسخ قواعد ومبادىء كرة القدم.

تم نسخ الرابط