رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد أبو داود معلقا على رفض الزمالك مواجهة الأهلي: لما عنده مبادئ ليه مقلناش من بدري؟

محمد أبو داود
محمد أبو داود

علق الفنان محمد أبو داود، على مصير مباراة القمية بين الأهلي والزمالك، ذلك بعد إعلان  الزمالك عن رفضه خوض المباراة، خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة في برنامج «الستات».

قالت محمد أبو داود:«الماتش ده معروف من أكتر من شهر، لما الزمالك عنده مبادئ ليه مقلناش من بدري، للأسف المنظومة عندنا والإدارة سيئة في كرة القدم، إنما أسمع إمبارح إن اتحاد كرة القدم اتفق مع طاقم حكام أسباني،ده ميحصلش في بلد زي مصر لها الريادة، ومكانش في المنطقة العربية كرة قدم إلا في مصر، ليه دول بدأت بعدنا بكتير تتتقدم علينا في النظام والانضباط».

وتحدث محمد أبو دواد عن الأزمات التي تحدث أحيانا بين جمهوري الناديين قائلا: "بعض التصرفات الخاطئة تصنع الأزمة بين جماهير الأهلي والزمالك، ليه التعصب؟ كرة القدم استمتاع وأنا حضرت أيام ما كان جمهور الأهلي والزمالك قاعدين جنب بعض في الإستاد".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد داود يشارك في مسلسل «سيما ماجي» بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

تم نسخ الرابط