رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العثور على طفل صغير دون ملابس وتحت تأثير المخدر في منزل مسجل خطر ببورسعيد

الطفل
الطفل

لاحظ جيران احد الاشخاص بمنطقة الأمين الجديد ببورسعيد، امس الأحد، بأنه شخص غير طبيعى، تصرفاته مريبه تدعو للشك ، فاستغاثوا على مواقع التواصل الاجتماعى من جارهم ، الذى شاهدوه بصحبة طفل فاقدا للوعى ، دخل به شقته خلسه ، و هو يحمله على يديه .

طفل فاقد الوعي :

قالت إحدى سكان عمارة ١٦٤ بمنطقة الأمين الجديد، بحى الضواحى ببورسعيد بأنها كانت تجلس على سطح العمارة هى ، و بعض الجيران هربا من درجة حرارة الطقس ، و اذا بها تتلقى مكالمة على الموبايل من جارتها ، و أخبرتها بأنها شاهدت جارهم " صلاح الايوبي " من العين السحرية لباب شقتها ، و هو يحمل طفلا لا يتعدى عمره ال ١٠ سنوات ، و يكاد أن يكون فاقدا للوعى ، و أنها و زوجها طرقا على باب شقته لمدة تتراوح ال١٠ دقائق لكنه لم يفتح الباب .

جرده من ملابسه الشخصية :

أضافت السيدة بأن جميع الجيران تجمعوا ، و قاموا بفسخ الباب ، و شاهدوا الطفل فاقدا للوعى تماما ، و يبدوا أنه جرده من ملابسه الشخصية ، لكن البسه جلباب أبيض ، عندما شعر بطرق الباب .


الرجالة كتفوه و الستات بلغت عنه :

و تابعت السيدة قام الرجال بالامساك به حتى لا يفر هاربا ، بينما قامت السيدات بإبلاغ قسم شرطة الضواحى ، و على الفور وصلت قوة أمنية من القسم ،و تم القبض عليه ، و أبلغت الشرطة سيارة الإسعاف التى نقلت الطفل إلى المستشفى لفحص حالته الصحية ، و معرفة سبب فقدانه للوعي. و أختتمت السيدة بأنه أثناء القبض على المتهم وجد معه أكياس من المخدر ، و أنه قال بأن الطفل بيشتغل معه . و جارى التحقيقات داخل قسم شرطة الضواحى مع المتهم ،و الذى قال بأن الطفل يعمل معه ، و يدعى بأنه " مريض نفسي " .

تم نسخ الرابط