رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقص مرام علي على أغنية «حبك سفاح» في حفل نانسي عجرم بتركيا

نانسي عجرم ومرام علي
نانسي عجرم ومرام علي

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير من حفل الفنانة نانسي عجرم، في مدينة إسطنبول التركية، الذي أقيمت يوم الجمعة 21 يونيو، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. 

ظهرت الفنانة السورية مرام علي، تقترب من مسرح حفل نانسي عجرم، وتدخل معها في وصلة رقص على أغنية حبك سفاح. 

 ونشرت مرام علي صورتها مع نانسي عجرم من كواليس الحفل، كما ظهرت مع الممثل التركي ساروهان هانيل الذي اشتهر عربيا من خلال مسلسل "وتمضي الأيام" وكان أحد حضور الحفل. 

وتتواجد مرام علي في تركيا لتصوير النسخة العربية من مسلسل "امرأة" ويشاركها في بطولته ستيفاني عطا الله ونيقولا معوض، ويتكون من 90 حلقة.

يذكر أن مرام علي عرض لها مؤخرا مسلسل «الخائن» وهو النسخة العربية من مسلسل تركي حمل نفس الاسم.

مسلسل «الخائن» بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.

تدور أحداث المسلسل حول "طبيبة" ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر، تقرر الانتقام من زوجها وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

تم نسخ الرابط