رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على عهدي مع ربنا هروحله تاني مشي.. أول ظهور لـ الحاجة ماجدة السائرة إلى الله بعد عودتها من الحج

الحاجة ماجدة
الحاجة ماجدة

عادت الحاجة ماجدة محمد موسى، البالغة من العمر 63 عامًا، والملقبة بـ “السائرة إلى الله” صاحبة الفيديو الشهير، الذي ظهرت فيه وهي تسير في الجبال للوصول إلى عرفات، بعد تعطل الأتوبيس التي تستقله.

وتحملت ماجدة حرارة الشمس الحارقة، والطريق الوعر وغير الممهد، وكل ذلك دون تذمر أو شكوى كانت تحمل حقيبتين، واحدة تحتوي على علاجها، وحملتها على رأسها، والأخرى تحتوي على ملابس احتياطية هذه الحقائب كانت تثقل كاهلها، لكن إيمانها كان أخف وأقوى من أي عبء.

أول ظهور للحاجة ماجدة بعد عودتها من الحج 

والتقى موقع “بصراحة” مع الحاجة ماجدة، في أول ظهور لها عقب عودتها من الأراضي المقدسة إلى مصر.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ “موقع بصراحة” عن أمنيتها قائلة :" أمنيتي من ربنا أروح الحج تاني السنة الجاية لو ليا عمر .. وعلى عهدي مع ربنا هروحله مشي".

وتابعت :" معايا مفتاح المسجد اللي جنب بيتي وكل يوم بقوم افتح البوابة عشان صلاة الفجر وأرجع بعد كده بيتي أقرأ أذكاري ووردي وأصلي ركعتين الشروق".

قصة الحاجة ماجدة 

في واحدة من أكثر القصص تأثيرًا وإلهامًا، أظهرت الحاجة ماجدة محمد موسى، البالغة من العمر 63 عامًا، مدى قوة الإيمان والعزيمة البشرية خلال موسم الحج الأخير، اجتذبت ماجدة الأنظار والقلوب حين قررت السير على قدميها للوصول إلى جبل عرفات، متحديةً الحرارة الشديدة والمسافة الطويلة.

بداية الرحلة

كانت ماجدة، كسائر الحجاج، تستقل الأتوبيس الذي سيأخذها إلى عرفات ولكن، وبعد تحرك الأتوبيس بمسافة 600 متر فقط، توقف فجأة بسبب عطل ميكانيكي كانت تلك اللحظة حاسمة بالنسبة له


 

تم نسخ الرابط