رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيبو: «أنا والأهلي في ضهر إمام عاشور ده كان بيدافع عن زوجته»

إمام عاشور
إمام عاشور

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أزمة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعروفة بمشاجرة "المول".

وقال "بيبو" في تصريحات إذاعية تعليقا على واقعة إمام عاشور: «لم نعقد جلسة مع إمام عاشور بسبب الأحداث الأخيرة".

وعن موقفه من اتخاذ أي إجراء مع اللاعب، أكد مدير الكرة: "أنا والنادي الأهلي متضامنين مع إمام عاشور، وفي ظهره بأي موقف".

وبسؤاله عن إحالة إمام عاشور للتحقيق، رد خالد بيبو قائلا: "كيف أحيل لاعب للتحقيق لأنه يدافع عن أسرته وزوجته".

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور لاعب الأهلي مع أفراد أمن مول

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.

تم نسخ الرابط