رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاق امتحانات الثانوية العامة في السويس دون أي شكاوى

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

بدأت صباح اليوم السبت، 22 يونيو 2024، امتحانات الثانوية العامة في محافظة السويس، وذلك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقد سارت امتحانات اليوم الأول دون أي شكاوى من سير الامتحانات أو من مادة اللغة العربية، وذلك وفقًا لما أكده الأستاذ ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس.

وأوضح عمارة أن غرفة عمليات الثانوية العامة بالسويس لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو من ذويهم، وأن جميع اللجان الامتحانية تعمل بشكل طبيعي.

وأشار عمارة إلى أن مديرية التربية والتعليم بالسويس قد التزمت بكافة تعليمات وزارة التربية والتعليم، وقامت برفع جميع الاستعدادات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة.

وشملت الاستعدادات التأكد من النظافة العامة وتمام عمل كافة المرافق من مياه وكهرباء وخطوط الهاتف، وانتظام عمل لجان السير، والتأكد من تهويتها.

كما قام معالي السيد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتقديم 220 مروحة جديدة لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك للمساعدة في خفض درجات الحرارة داخل قاعات الامتحانات وتحسين تركيز الطلاب وراحتهم.

ووجه عمارة الشكر والتقدير لجميع العاملين في مديرية التربية والتعليم بالسويس، ولجميع السادة ضيوف المحافظة المنتدبين لأعمال الامتحانات من خارج السويس، على جهودهم المتميزة في التحضير والتنظيم لامتحانات الثانوية العامة.

وأكد عمارة أن المديرية ستبذل قصارى جهدها لتوفير أفضل الظروف للطلاب لأداء امتحاناتهم بنجاح.

تم نسخ الرابط