رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لجنة الحكام: «إحنا عاوزين حكام مصريين واتحاد الكرة بيطالب بأجانب لمباراة القمة»

محمد فاروق
محمد فاروق

أوضح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة أن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ترغب في استقدام طاقم حكام أجنبي من أجل إدارة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بطلبات إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة، يؤكد خلالها أنه لن يخوض أي مباراة في الدور الثاني، بداية من لقاء الأهلي حتى انتهاء جميع مباريات الدور الأول من المسابقة، بالإضافة لمعاقبة أحمد الغندور حكم مباراته أمام المصري.

وأضاف ” فاروق” خلال تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc ” مصر 2 :” مستوى الحكام مثل مستوي الدوري المصري ونعترف أن هناك أخطاء”.

وعن حكام مباراة القمة أوضح “فاروق” :” حتى الآن هناك طاقم تحكيم مصري مرشح لإدارة قمة الأهلي والزمالك المقبلة، وإدارة القمة بطاقم تحكيم أجنبي لا يعني تراجع الحكم المصري”.

وأشار :” لجنة الحكام تريد طاقم تحكيم مصري للقمة واتحاد الكرة يريد حكم أجنبي، ونحن نريد المصلحة العامة ولن ندخل في صراع بسبب الخلاف على هوية حكم القمة بين أجنبي ومصري”.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراته المقبلة بنظيره الاهلي في قمة الدوري يوم الثلاثاء المقبل 25يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

تم نسخ الرابط