رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

الأربعاء.. إيمي سمير غانم ضيفة زوجها حسن الرداد في «الليلة دوب»

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحل الفنانة إيمي سمير غانم ضيفةفي برنامج «الليلة دوب»، يوم الأربعاء المقبل، الذي يقدمه زوجها الفنان حسن الرداد على قناة MBC.


ونشرت إيمي سمير غانم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، صورا من كواليس البرنامج، الذي يستضيف في هذه الحلقة الفنان هشام ماجد والفنان معتصم التحل الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على حلقة الأربعاء المقبل من برنامج «الليلة دوب»، الذي يقدمه زوجها الفنان حسن الرداد على قناة MBC.نهار والفنانة نور علي.



برنامج «الليلة دوب» انطلق في إبريل الماضي، وينتمي لنوعية البرامج الترفيهية، ويضم مجموعة من التحديات المتنوعة بين النجوم، ومنها مسابقات غنائية وألعاب مختلفة، ويعرض الساعة العاشرة مساء الأربعاء على قناة MBC.



يذكر أن حسن الرداد كشف مؤخرا عن تعاونه مع إيمي سمير غانم في فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد تعاونهما في مسرحية "التليفزيون"، التي قدماها ضمن فعاليات موسم الرياض.



الجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط