رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد فيديو خناقة إمام عاشور في مول شهير بـ الشيخ زايد

فيديو خناقة إمام عاشور
فيديو خناقة إمام عاشور

ظهر مفاجئ على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو خناقة إمام عاشور مع أحد أفراد أمن بمول شهير بمنطقة الشيخ زايد. 

فيديو خناقة إمام عاشور في مول الشيخ زايد 

وقال شاهد عيان في تصريحات خاصة لـ موقع بصراحة، إن خناقة إمام عاشور مع فرد أمن المول، جاء بسبب معاكسة بعض الشباب المتواجدين لزوجته دون تدخل من رجال الأمن. 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏غرة‏‏ و‏سيجواي‏‏

فيديو إمام عاشور 

وأضاف شاهد العيان، أن إمام عاشور دخل في المشادة مع رجال الأمن بعد، مناقشة وجدال كروي ساخن عن الأهلي والزمالك، وذلك قبل أن ينهي إمام عاشور الحديث بطريقة استفزت رجل الأمن المتواجد. 
 


وتابع، أن رجل الأمن طلب من إمام عاشور الالتزام بطابور حجز التذاكر، مشيرًا أن هذا الأمر تسبب في إزعاج اللاعب قبل أن يقول" انت مش عارف بتكلم مين ولا إيه". 

فيديو خناقة إمام عاشور مع رجل أمن مول بالشيخ زايد

وأنهى شاهد العيان:" إمام عاشور خرج من المول بشكل سريع، واستقطب مجموعة من الشباب، قبل أن يدخلوا المول بطريقة استفزازية ويعتدوا على رجل الأمن بالضرب ليدخل الأخير في حالة إغماء". 
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏غرة‏‏ و‏سيجواي‏‏
 

أول تحرك من الأهلي بعد خناقة إمام عاشور في مول الشيخ زايد 

شاهد فيديو خناقة إمام عاشور، قرر  خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فتح تحقيقًا عاجلًا مع إمام عاشور بعد خناقة مول بالشيخ زايد، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة بالواقعة من ناحية، وإبعادة عن التشتيت من تأثير السوشيال ميديا، قبل مواجهة الداخلية بالدوري المصري. 

أول رد فعل من فرد الأمن بعد خناقة إمام عاشور 

فيديو خناقة إمام عاشور، حرر فرد الأمن بالمول، محضرًا ضد إمام عاشور، في قسم الشيخ زايد أول، وذلك نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، قبل أن يعتدي لاعب الأهلي على رجل الأمن بعد الاستعانة ببعض الشباب من خارج المول. 



ظهور إمام عاشور في مران الأهلي



فيديو خناقة إمام عاشور، ظهر صباح اليوم الخميس، إمام عاشور، في مران الأهلي بشكل طبيعي، بعد الخناقة الشهيرة مع أحد رجال الأمن بمول بمنطقة الشيخ زايد، وذلك استعدادًا لمواجهة الداخلية ببطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2023-2024. 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تم نسخ الرابط