رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاة عروسة بشكل مفاجئ ..وفاة شاب بسكتة قلبية بالمنيا

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

سادت حالة من الصدمة على أهالي محافظة المنيا منذ قليل، بعد وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة في منزله.

الشاب يدعي "عمرو عبدالسلام " 34 سنة قد شعر بدوار وسقط مغشيا عليه داخل منزله متاثراً بأزمة قلبية مفاجئة وتم على الفور نقله إلى مستشفى السلامة بمدينة المنيا ومحاولة إسعافه ع الفور، لكنها دقائق معدودة ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافه.

وفي جنازة مهيبه حضرها العشرات من أهالي مدينة المنيا تم تشييع جثمانه في مشهد وسط حزن الاهل وصدمة الأصدقاء والمحبين، وبعد عرضه علي مصلحة الطب الشرعي اثبت انه لا يوجد شبهه جنائية في الواقعة وتم التصريح بدفن الجثة.

وعلي غرار هذه الواقعة شهد مركز بني مزار شمال محافظة المنيا حالة من الصدمة والأسى بسبب وفاة عروسة ليلة زفافها بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية والتي أدت إلى وفاتها علي الفور.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً يفيد بورود بلاغ بوفاة عروس ليلة زفافها إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية  و بالفحص تبين وفاة نانسي والتي تبلغ ٢٥ عاما من العمر ، بعد انتهاء حفل عرسها تم نقلها لإحدى المستشفيات بمركز بني مزار وتبين وفاتها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتحرر محضر بالواقعة وتم عرض الجثة على الطبي الشرعي واتضح عدم وجود شبهه جنائية في الواقعة وصرحت بالدفن.

تم نسخ الرابط