رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"لا للتعصب"..الزمالك يساند الأهلي قبل مواجهة البايرن

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن عصام سالم المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك عبر برنامج وان تو مع سيف زاهر أن الزمالك “في ضهر” النادي الأهلي في مواجهة العملاق البافاري ضمن نصف نهائي مونديال الأندية غدا حيث صرح: “دون شك سوف نشجع الأهلى أمام بايرن ميونخ، إحنا فى ضهر بطل أفريقيا، بإذن الله يتمكن من تقديم مباراة كبيرة تليق بالكرة المصرية بل والأفريقية أمام بطل أوروبا".

وأضاف سالم أن أداء حكم مباراة الدحيل كان عليه بعض علامات الاستفهام، متمنيا التوفيق لحكم مباراة الغد بين الأهلي وبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا:خاص| «السبب مفاجأة».. حسام حسن يرفض عرضًا لقيادة بيراميدز

وتابع عصام سالم عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري: “نواجه سيد البلد في ظروف صعبة جدا خاصة بعد خسارة مباراة غزل المحلة التي شهدت تعاليا من بعض لاعبي الزمالك، حتى تمكن غزل المحلة من خطف الفوز،مباراة زعيم الثغر ستكون مؤثرة فى مسيرة الفريقين، لاسيما أن الناديين لديهما جهازان فنيان على أعلى مستوى هما باتشيكو والعميد".

وأشاد عصام سالم بمستوى مصطفى محمد، مشيرا إلى دور فاتح تريم “العبقري” في تقديم الدعم لمصطفى محمد حين سمح له بتسجيل هدف في أولمباراة من ركلة جزاء، ثم استطاع “ الأناكوندا” قيادة الفريق التركي للفوز صدارة الدوري، وتمنى عصام سالم التوفيق بمصطفى محمد.

اقرأ أيضا:«بعد هدفه في فنربخشة».. مصطفى محمد ضمن الأكثر تداولا على «تويتر»

وسيرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي البايرن الأبيضالكامل وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني لمباراة الغد

تم نسخ الرابط