رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

واقعة مباراة المصري تكتب نهاية مستقبل محمد عواد مع الزمالك

واقعة محمد عواد وحسام عبدالمجيد
واقعة محمد عواد وحسام عبدالمجيد
نتيجة الثانوية العامة 2024

نشر أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك

وقال أحمد حسن:"اتجاه داخل إدارة الزمالك بعدم تجديد عقد عواد بعد ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي"

وشهدت مباراة الزمالك والمصري، والتي جمعت الفريقين، على ملعب «برج العرب»، مساء اليوم الإثنين، لحساب مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري، مشادة واشتباك بالأيدي بين محمد عواد حارس الفريق الأبيض، وحسام عبدالمجيد.

ودخل الثنائي في وصلت عتاب بسبب هدف المصري الثاني، حيث حمل كلا منهما الآخر مسئولية الهدف، ليتحول العتاب لاشتباك بالأيدي بين الثنائي، قبل أن يتم احتواء الموقف سريعا.

عقوبات تنتظر الثنائي عبدالمجيد وعواد عقب الاشتباك في مباراة المصري 

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك عقوبة تنتظر ثنائي الفريق الأبيض سيتم توقيعها من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب ما حدث  منهما خلال المباراة والظهور أمام الجميع بالشكل الذي يسيء لنادي الزمالك. 
المصري يفوز على الزمالك بثنائية ويُعقد موقف الأبيض في جدول الدوري

المصري يفوز على الزمالك ويستمر في مزاحمة الأهلي وبيراميدز 

وحقق المصري البورسعيدي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

سجل للمصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدى على الزمالك فى الدور الثانى من البطولة الحالية.

موقف الزمالك والمصري في جدول الدوري 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 42 فى المركز الثانى، فيما يقع الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.


نداي وزيزو يغيبان عن الزمالك أمام فاركو

ويغيب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري المقامة حاليًا في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وحصل إبراهيما نداي على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

كما تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأبيض عن الفارس الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم

وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.
 

تم نسخ الرابط