رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني يُهنئ طليقته بسمة بوسيل على أغنيتها الجديدة :«اختيار راقي»

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على تهنئة طليقته بسمة بوسيل بعد طرح أجدد أغانيها بعنوان «قال في حقي» على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

نشر تامر حسني مقطع من أغنية بسمة بوسيل «قال في حقي» على ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«أغنية حلوة أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلًا راقي».

في سياق أخر:أهدي تامر حسني لطليقته مؤخرا، أغنية «البدايات» من انتاجه في مثابة دعم لها في بداية مشوارها الغنائي، نشر الأغنية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، معلقا عليها:«الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم، ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوا أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وإنتِ طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف».


وسبق وأن طرحت بسمة بوسيل، أغنيتها البدايات، من إنتاج طليقها الفنان تامر حسني، وأعربت بسمة عن سعادتها بالأغنية، حيث كتبت عبر إنستجرام: الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي.

تم نسخ الرابط