رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي

مشجعتين الأهلي
مشجعتين الأهلي

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.


ويتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وتوفت مشجعتان من جماهير الأهلي عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز ( NILE )

تفاصيل وفاة الفتاتان :

وجاءت تفاصيل الوفاة بإصطدام الفتاتان بسيارة أثناء سيرهم على الطريق خارج ملعب برج العرب عقب انتهاء أحداث اللقاء

مراسل أون تايم سبورتس يعلن وفاة مشجعتين من جماهير الأهلي 

وأعلن حسن غنيمة مراسل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وفاة البنتين.

ونشر غنيمة:"رحمة الله على البنتين مشجعتين الأهلى نورهان ونادية بعد تعرضهما لحادث سير أمام ستاد برج العرب  ...تغمدهما الله بواسع رحمته اللهم آمين ...لا حول ولا قوة الإ بالله"

الأهلي يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من الاتحاد السكندري 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

هدف الأهلي الوحيد في المباراة 

سجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، هدف فريقه الأول في شباك زعيم الثغر بالدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد عرضية من حسين الشحات من الجبهة اليمنى لتصل إلى كهربا الذي سدد براسية في شباك الاتحاد السكندري.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وله 9 مباريات مؤجلة، فيما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب ستاد برج العرب.

حاول الاتحاد السكندري خطف هدف مبكر في بداية المباراة من خلال مهاجمه  الغاني بواتينج، بعدما استخلص الكرة من حسين الشحات، إلا أن محمد الشناوي حارس الأهلي أمسك بالكرة بثبات.
سرعان ما نشط لاعبو الأهلي مع حذر واضح من الاتحاد وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة بسيطة وواصل المشاركة في اللقاء بعدما تلقى العلاج في أرض الملعب.

وانطلق كهربا بهجمة خطرة للأهلي من ناحية اليمين لكنه مررها عرضية بقوة لتضيع فرصة على الأهلي، وهدد أحمد عبد القادر مرمى المهدي سليمان في الدقيقة 13 بعدما انطلق بهجمة من ناحية اليسار مُستغلاً خطأ هشام صلاح مدافع زعيم الثغر لكن دفاع الاتحاد يتدخل في الوقت المناسب وينقذ الموقف.

واصل الأهلي الضغط على مرمى الاتحاد وأهدر كهربا وأحمد عبد القادر أكثر من فرصة لتسجيل أكثر من هدف للمارد الأحمر، وانحصرت الكرة في وسط الملعب، خلال أغلب فترات الشوط الأول، مع وجود هجمات على استحياء من لاعبي النادي الأهلي، أخطرها هجمة من الجانب الأيسر، عن طريق كريم فؤاد، لكن المهدي سليمان، حارس مرمى «سيد البلد»، أنقذ الكرة بنجاح.

لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ويتأجل الحسم للجزء الثاني من المواجهة.


الشوط الثاني 

وفي بداية الشوط الثاني حاول الأهلي الضغط بشكل مكثف على دفاعات زعيم الثغر من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلت محاولات كهربا ورفاقه بهجوم المارد الأحمر، في فك شفرة الخطة الدفاعية لطارق العشري.

هدف ملغي 

ألغى طارق مجدي حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، هدفا أحرزه أكرم توفيق لاعب الأحمر في الدقيقة 59 من المباراة، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بسببب تدخل عنيف من عمر كمال على قدم مدافع الاتحاد قبل استخلاص الكرة، ليقرر الحكم إلغاء الهدف.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمود كهربا هدف الأهي الأول بعد عرضية من حسين الشحات من الجبهة اليمني لتصل إلى كهربا الذي سدد برأسية في شباك الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 88، كاد الاتحاد السكندري يحرز هدف التعادل بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأحمر في إبعاد كرة من ركلة ركنية، لتسقط من يده أمام سيف تقا لاعب الاتحاد الذي سددها خارج المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف. 

تم نسخ الرابط