رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زد يخطف تعادلاً مثيرًا أمام فاركو بالدوري المصري

 زد ضد فاركو
زد ضد فاركو

نجح فريق زد في خطف تعادلًا مثيرًا من نظيره فاركو، بهدفين لكل فريق من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024 على ستاد بتروسبورت.

أهداف مباراة زد ضد فاركو

في البداية سجل شادي حسين هدف زد الأول بالدقيقة 34 من زمن المباراة من خلال تمريرة رائعة من أحمد الصغيري إلى شادي حسين الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعادل عمرو ناصر لفريق فاركو في الدقيقة 49 من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فاركو عن طريق محمد فخري من ركلة حرة على رأس عمرو ناصر الذي سدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 أعلن فاركو تفوقه حيث أحرز عمرو ناصر الهدف الثاني له ولفريقه من تصويبة رائعة من سيف تيري من داخل منطقة الجزاء لصالح فاركو تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى عمرو ناصر الذي سدد الكرة داخل الشباك، وتعادل لزد عبد الرحمن البانوبي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
 

وأهدر في الدقيقة 63 مصطفى زيكو ركلة جزاء لصالح نادي زد تصدى لها حارس المرمى محمد سعيد شيكا بنجاح.

ترتيب زد وفاركو في الدوري الممتاز

يحتل فريق زد حاليًّا المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز بـ38  نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في 9 مواجهات وتعال في 11 مباريات، وخسر في 4 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فاركو المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ22 نقطة من 25 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر في 11 لقاء.

تم نسخ الرابط