رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرجة هالة خليل تعلن مفاجأة مثيرة بخصوص الجزء الثاني لفيلم «احلي الأوقات»

هالة خليل
هالة خليل

كشفت المخرجة هالة خليل عن حقيقة طرح جزء ثاني من فيلم «أحلي الأوقات» ذلك بعد اعتزال الفنانة حنان ترك، بعد مرور 20 عام من طرحه.

قالت هالة خليل في تصريحات صحفية:« لن استغن عن الأبطال الأساسين في الفيلم لأن الجمهور أحبه بالأبطال ، وهناك إمكانية كبيرة لإقناع الفنانة حنان ترك للمشاركة بالفيلم  ولكنها تنتظر الإنتهاء من كتابة الورق بشكل نهائي حتى تعرض عليها الموضوع مجددًا، حنان لازم تكون موجودة وكلنا هنضغط عليها عشان حب الناس وهى بتعشق السينما وصديقة قريبة ليا وأتكلمت معاها فعلا عن الفيلم وهى لسة فى حالة تردد».

وعرض فيلم أحلى الأوقات عام 2004، شارك في بطولته كل من الفنان خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل ومها أبوعوف وحسن حسني وسلوى محمد وأحمد كمال وأمير كرارة،تأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشأت عبداللطيف.

ويذكر أن الفنانة حنان ترك أتخذت قرار إعتزال الفن عام 2012، وذلك بعد تقديمها لمسلسل أخت تريز في الموسم الرمضاني بنفس العام، والذى شاركها فى بطولته  سامي العدل، محمود الجندي، أحمد عزمي، سميرة محسن، وأميرة هاني، والعمل من تأليف بلال فضل وهشام أبوالمكارم وحمدي عبدالرحيم وإخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط