رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي في ثالث ايام العيد الاضحى

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

قام اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بجولة مرورية تفقد سيادته خلالها العمل بمستشفى ايتاى البارود المركزي .

ويأتي ذلك في إطار متابعة سير العمل بخطة التأمين الطبي للإحتفال بعيد الأضحى المبارك ، ومتابعة الإنضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .


وجاء المرور فى تواجد الدكتور إسلام أبوزيد مدير المستشفى ، ونواب المدير ، ورئيسة قسم الصيدله ، والفريق الطبي والإدارى بالمستشفى .

وقدم التهنئة بالعيد لجميع الحضور ، ثم قام سيادته بالمرور على  أقسام الإستقبال والطوارئ حيث تواجد الفريق الطبي على رأس العمل،  كما تابع العمل بصيدلية الطوارئ ، واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما قام سيادته بالمرور على وحدة الكلى ، وقدم سيادته التهنئة لجميع المرضى والعاملين بالعيد ، والإستماع لمطالبهم ، واستبين منهم عن رأيهم فى الخدمة المقدمة .

وتابع العمل فى قسم الأشعة،  كما تابع العمل فى باقى أقسام المستشفى وانتظام وتواجد الأطباء، وأطقم التمريض، والفرق الطبية على رأس العمل وفقًا لجدول طوارئ عيد الأضحى، وراجع توافر الأرصدة من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بجميع الفصائل.

وأكد سيادته خلال جولته ، على الإستغلال الأمثل لكل أوجه الموارد المتاحه ، من أجل التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

وفى ختام جولته التفقدية أعرب سيادته عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي والإداري بالمستشفى ، ولكافة العاملين بها ، وأشاد بالمجهود المبذول من جميع العاملين بالمستشفى من أجل تقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطن البحراوى .

تم نسخ الرابط