رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 16.. مفاجأة حول إسماعيل يس.. وسمية الخشاب تطلب الزواج من محمد رمضان

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 16 من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، أحداث مثيرة ومشوقة على غرار الحلقات السابقة.

وشهدتالحلقة، القبض علي "خليل"، عبد الرحمن أبو ليلة، منتحل صفة الفنان إسماعيل ياسين، في سوق باب اللوق، حيث قبض عليه العمال بالسوق وذلك لانتحاله صفحة إسماعيل ياسين وقيامه بالحصول على بضائع وعدم دفع حسابها.

مسلسل موسى الحلقة 16
مسلسل موسى الحلقة 16
مسلسل موسى الحلقة 16
مسلسل موسى الحلقة 16

وخلال الحلقة واصلت المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب"، التودد إلى موسى مظهره حبها له، حيث قامت بتعريف موسى على السينما خاصة أنه لا يعرف شيئا عن الفن والفنانين، واصطحبته لمشاهدة فيلم سينما بدور عرض أوليميبا.

مسلسل موسى الحلقة 16
مسلسل موسى الحلقة 16

وخلال الحلقة، طلب "حلاوتهم" الزواج من "موسى" محمد رمضان، حيث ذهبت إلى شقيقها سيد رجب – المعلم وهبة، وطلبت منه الزواج من موسى.

وقام منذر رياحنة "نوفل" بالوصول إلى شفيقة "هبة مجدي"، حيث أخبرها أن والدتها حنفية، التي تجسد شخصيتها عارفة عبد الرسول ماتت وهو ما تسبب لها في حالة إغماء، وشهد المسلسل قيام صبري فواز – شهاب باشا - بطلب يد شفيقة للزواج.

مسلسل موسى الحلقة 16
مسلسل موسى الحلقة 16

ويعرض مسلسل موسى على قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط