رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مدينة بورفؤاد يتفقد شاطىء المدينة خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الإثنين، شاطىء المدينة للاطمئنان على استعداد الشاطئ لاستقبال الزائرين خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، رافق سيادته الأستاذ محمد رفعت سكرتير المدينة ، المهندسة رانيا منير مدير الإدارة الهندسية .

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالمرور على الشاطىء للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على متطلباتهم وتلبيتها ومتابعة حالة النظافة بالشاطىء، وذلك تزامنا مع وفود الآلاف من زائري المدينة ومرتادي الشواطئ خلال إجازة العيد.

وفي سياق متصل، شهد شاطئ مدينة بورفؤاد، إقبالاً كبيراً من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وحرص العديد من الأطفال علي السباحة داخل مياه شاطىء مدينة بورفؤاد، وكذلك حرص البعض الآخر على اللعب في رمال الشاطئ، بينما يستمتع العديد من الأهالي بالهواء النقي علي ساحل البحر المتوسط هذا بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الشاطئية مثل: "الراكيت"، وكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية.

وفي السياق ذاته تشهد مدينة بورفؤاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك توافد المئات من رحلات اليوم الواحد لزيارة معالم مدينة بورفؤاد التاريخية بالإضافة إلى زيارة فيلا الرئيس الراحل أنور السادات وإلتقاط الصور التذكارية وسط فيلات هيئة قناة السويس ذات الطابع الفرنسي القديم وزيارة المجمع الإسلامي بمدخل مدينة بورفؤاد وميدان الملك فؤاد ومشاهدة مبنى هيئة قناة السويس التاريخي .

كما أكد رئيس مدينة بورفؤاد، بأنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى المبارك بغرفة عمليات مدينة بورفؤاد مضيفاً أن الأجهزة التنفيذية بالمدينة تعمل على تكثيف حملات النظافة بأنحاء المدينة والحدائق العامة والمتنزهات وكذلك شاطىء المدينة للحفاظ على المظهر الجمالي خلال عيد الأضحى.

وأوضح رئيس مدينة بورفؤاد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الفطر، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين خلال عيد الأضحى.

وأشار رئيس مدينة بورفؤاد إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية ، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة أن تظهر مدينة بورفؤاد أمام أبنائها وزائريها بالمظهر اللائق بها ، متمنياً للمواطنين الاستمتاع بالشاطىء والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المدينة.

وتشهد مدينة بورفؤاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك حالة من الطقس المستقر حيث سجلت العظمى 28 درجة، وذلك وسط استقرار في ارتفاع الأمواج، وإنتظام في حركة الملاحة والصيد بالبحر المتوسط وقناة السويس.

تم نسخ الرابط