رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة رئيس محكمة استئناف القاهرة خلال مناسك الحج

وفاة
وفاة

توفى المستشار عادل عبد المحسن الديب رئيس محكمة استئناف القاهرة ابن قرية كفر الرجالات التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، خلال أداء مناسك الحج على جبل عرفات بالمملكة العربية السعودية.

وأشار أحد أهالي القرية، إلى أن الفقيد يتمتع بالسيرة الطيبة الحميدة وخدمة أهالي البلدة، وأنه كان دائما لا يتأخر في خدمة أهالي البلدة، منوهًا أن تلك الوفاة دليل على حسن الخاتمة.

وأشار إلى أن الفقيد كان يشغل منصب رئيس محكمة استئناف القاهرة، وشقيق عمدة كفر الرجالات مسقط رأسه التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، كما أن لديه ثلاث أولاد هم كل من، المحاسب احمد عادل الديب، والمستشار محمد عادل الديب وكيل النائب العام، والمستشار عمرو عادل الديب وكيل النائب.

في سياق آخر، سجلت محافظة الفيوم 4 حالات وفاة لحجاج خلال أدائهم فريضة الحج، وكانت أول حالة وفاة تسجلها المحافظة الحاجة مها علي محمد عثمان، عاملة خدمات بمدرسة الحامولي الابتدائي والتي توفيت خلال أداء مناسك الحج على جبل عرفات.


وقال أحد أهالي قرية الحامولي، إن الراحلة كانت دائمًا تتمنى أن تلقى ربها على جبل عرفات، وتوفيت خلال أدائها مناسك الحج بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

تم نسخ الرابط