رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل حفله بـبيروت.. رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب في مكتبه| صورة

عمرو دياب ونجيب ميقاتي
عمرو دياب ونجيب ميقاتي

استقبل النجم الكبير عمرو دياب اليوم السبت في مكتبه ببيروت، الرئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، قبل حفله المنتظر في العاصمة اللبنانية. 

ورحب ميقاتي بالفنان عمرو دياب، مثنيًا على دوره البارز في دعم حركة السياحة والفن في لبنان، وذلك نظرًا للإقبال الكبير الذي تشهده حفلاته في البلاد.

عمرو دياب يستعد لإحياء حفلا كبيرا في بيروت بعد لحظات، والذي يُعد الأضخم هذا الصيف، متوقعًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث نفدت تذاكر الحفل في ظرف ساعة واحدة فقط، ما يعد ظاهرة نادرة.

ومن جهة أخرى، طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "تتحبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، وميكساج وماسترينغ أمير محروس، بالإضافة إلى مشاركة الجيتار شريف فهمي. تصدرت الأغنية تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحها.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

عمرو دياب كذلك يستعد لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو، في واحدة من أكبر ساحات الحفلات في المدينة، التي شهدت أعلى معدلات حضور جماهيري للفنانين.

وفيما يتعلق بألبومه الجديد، يعمل عمرو دياب حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة له، حيث يُحتفظ بتفاصيله بسرية تامة.

ألبوم "مكانك" كان آخر ألبومات عمرو دياب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وضم مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور مثل "معرفش حد بالاسم ده"، و"مكانك"، و"واخدين راحتهم"، وغيرها.

تم نسخ الرابط