رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صاحب صفعة عمرو دياب: أخلاقي وتربيتي منعتني أخد حقي من واحد قد أبويا

سعد أسامة، صاحب صفعة عمرو دياب
سعد أسامة، صاحب صفعة عمرو دياب

قام الشاب سعد أسامة ابن مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر صاحب واقعة الصفع من قِبَل عمرو دياب بالظهور عبر فيديو له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مدافعًا عن نفسه ضد من قام بمهاجمته؛ نظرَا لاعتقتادهم إياه أنه لم يأخذ حقه من عمرو دياب بعد صفعه له على المسرح أمام الجميع؛ ولم يرُد له نفس الضربة.

أخلاقي وتربيتي متسمحش بكده

وأوضح سعد بأن أخلاقه وتربيته قد منعته من أخذ حقه؛ و أن يقوم مثل عمرو دياب؛ أي يرد له نفس الصفعة على المسرح أمام الجميع؛ مبررًا ذلك بأن عمرو دياب بعمر أبيه، ولا يمكن أن يأخذ حقه من رجل في عمر أبيه؛ قائبلًا: دي مش أخلاقنا كصعايدة ومتربيناش على كده.

الشاب سعد: أثق في نزاهة وعدالة القضاء المصري

وأكد سعد على نفيهِ لأي أكاذيب و إشاعات  ظهرت بشأن تصالحه أو تنازله، أو قبوله أي تعويضات؛ كما اكد بعدم تنازله عن حقه بالقانون والقضاء؛ منوهًا عن ثقته في نزاهة و عدالة القضاء المصري؛ قائلًا: أنا واثق أن القضاء هيجبلي حقي ويردلي كرامتي ولجأت ليه عشان كده.

كما أعرب سعد عن شكره لكل من وقف إلى جانبه وكل من قام بدعمه؛ خاصةً أهلهُ في الصعيد؛ كما أضاف قائلًا: وحابب أقول أن مش ممكن أتنازل عن حقي أبدًا و لا رد اعتباري و كرامتي. 

وقال سعد: بشكر كل اللي وقف جنبي ودعمنى وخصوصا أهلنا في الصعيد، وحابب اقولكم أنا مش ممكن أتنازل عن حقي أبدا ولا رد اعتباري وكرامتي.

تم نسخ الرابط