رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلاله لقائه مع منى العمدة.. يوسف جمال يكشف تفاصيل إطلاق تطبيق فيوتشر للتسويق العقاري

يوسف جمال مؤسس شركة فيوتشر للتسويق العقاري
يوسف جمال مؤسس شركة فيوتشر للتسويق العقاري

كشف يوسف جمال مؤسس شركة فيوتشر للتسويق العقاري، تفاصيل إطلاق الشركة لـ أبليكشن عبر الهواتف المحمولة للتسويق العقاري، كوسيط بين المطور والعملاء. 

جاء ذلك خلال فقرة خاصة قدمتها الإعلامية المتميزة منى العمدة، في برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” من داخل مقر شركة من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري وهي "شركة فيوتشر " مع يوسف جمال مؤسس الشركة والحديث عن قصة نجاح الشركة في السوق العقاري المصري على مدار 10 أعوام.

وقال جمال : بدأنا من 10 أعوام في سوق العقارات وقدمنا طفرة في المجال من خلال تقديم تطبيق عبر الهاتف المحمول لإجراء عمليات البيع والشراء للعملاء والمطوري العقاري من خلال فيديو كول يسجل المحادثة بين سيلز المطور والعميل.. لو السيلز لو عنده معلومة مغلوطة هيروح ويسأل فيها ويتأكد منها لأنه متسجله. 

منى العمدة تشيد بـ «فيوتشر للتسويق العقاري»

من جانبها، أشادت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، بشركة فيوتشر للتسويق العقاري، التي تتميز بإطلاق تطبيق إلكتروني مخصص للتسويق العقاري، مما جعله مصدر ثقة كبير بين المطوريين العقاريين من جهة والعملاء من جهة أخرى.

وقال الإعلامية منى العمدة عبر برنامجها هنا الجمهورية الجديدة، المذاع عبر قناة النهار: شركة فيوتشر للتسويق العقاري هي أحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري بفكرها المختلف لو استمرت بنفس معدل النمو الحالي ستصبح خلال سنوات واحدة من أهم وأفضل شركات التسويق العقاري في الوطن العربي بعد نجاحهم الكبير وأرقامهم في منطقة الساحل.

وأوضحت أن الشركة تمتلك العديد من الوحدات العقارية في مختلف الفروع خاصة الساحل الشمالي، من خلال إطلاق تطبيق فيوتشر للتسويق العقاري الذي جعل العملاء يجرون عمليات البيع والشراء بطرق أسهل وأسرع وأكثر أمانًا، من خلال توافر كل المعلومات عن الوحدات المختلفة من الـ Resale، وهو ما يساهم في توفير وقت وجهود وأموال العملاء.

تم نسخ الرابط