رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأربعاء 28 أبريل 2021.. أحمد الأحمر يقرر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب اليد.. وبيراميدز يواجه نامونجو التنزاني بدكة البدلاء

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأربعاء 28 أبريل 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر، والتي جاء أبرزها، مواجهة بيراميدز فريق نامونجو التنزاني بدكة البدلاء بعد ضمان الصعود، كما قرر أحمد الأحمر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب اليد.

أخبار الرياضة اليوم

يستضيف نادي بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء،نظيره نامونجو بطل تنزانيا، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافساتالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد ضمان الصعود قرر الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا،إشراك بعض العناصر التي لا تشارك كثيرا مع الفريق في المباريات السابق، وفي نفس الوقت طالب الجميع داخل الفريق أخذ اللقاء على محمل الجدية واللعب من أجل الفوز، رغم ضمان الفريق الصعود للدور التالي من البطولة.

اقرأ أيضا:الكل يحلم الليلة.. قمة نارية بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في نصف نهائي أبطال أوروبا

يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط، وضمن الصعود للدور التالي كثاني المجموعة خلف الرجاء المغربي، فيما يحتل نامونجو المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

أخبار الرياضة الآن

قررأحمد الأحمر، نجم منتخب الوطنيلكرة اليد ونادى الزمالك،اعتزال اللعب دوليا عقب مشاركته مع الفراعنةفى أولمبياد طوكيو، المقرر إقامته في الفترةمن 22 يوليو المقبل حتى 8 أغسطس 2021.

وقال الأحمر، عبر قناة إم بي سي مصر:"لم أقرر موعد اعتزالي النهائي حتى الآن، لكن بنسبة كبيرة سأعتزل دوليا عقب أولمبياد طوكيو".

اقرأ أيضا:تفاصيل جلسة سرية تقرب أسامة نبيه من قيادة الزمالك.. الأهلي كلمة السر في الإطاحة بكارتيرون

توج أحمد الأحمر، مؤخرا مع فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17/18، فى إطار لقاء القمة الفاصلة التى أقيمت مساء الإثنين الماضى، لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ألقاب الأحمر مع منتخب مصر:

- التتويج ببطولة إفريقيا 4 مرات (2004 - 2008 - 2016 - 2020).

- الهداف التاريخي لمصر في بطولات العالم.

- رجل المباراة 8 مرات في كأس العالم.

- أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا 3 مرات.

أهم الأخبار الرياضية اليوم

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب اعتماد "قلادة النادي الأهلي الذهبية" كأعلى درجات التكريم لكل من أعطى وأخلص وقدم خدمات جليلة للنادي .

وقام المجلس بوضع معايير واضحة لاختيار الشخصيات التي تنطبق عليها المعايير ، ويقوم المجلس الذي يتولى المسئولية بتكريمه وفاءً له وامتنانا لما قدمه وساهم به في رفعة النادي على كافة المستويات.

يذكر أن "قلادة النادي الأهلي الذهبية" تم تصميمها بمواصفات خاصة لتليق بالنادي ومكانته وبقيمة المكرمين من أبنائه المخلصين.

اقرأ أيضا:دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يتأهل لدور الـ16 بعد الفوز على أجمك الأوزبكي

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

دوري أبطال آسيا، تصدر التريند على على محركات البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور الـ16.

وحقق الهلال السعودي انتصارا ثمينا، على حساب أجمك الأوزبكي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة بنتيجة 3 / 0 ليصحح الزعيم مساره في البطولة القارية.

دوري أبطال آسيا، شهد أهداف رائعة في مباراة الهلال، والتي جاءت عن طريق لوسيانو فيتو 39، بافيتيمي جوميز 47، وياسر الشهراني 58 على التوالي لفريق الهلال.

اقرأ أيضا:مصر تصطدم بالجزائر في مجموعة الموت بكأس العرب

كما حقق استقلال دوشنبه من طاجيكستان فوزا قاتلا على شباب الأهلي دبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات نفس الجولة الخامسة.

بهذه النتيجة وصل فريق الهلال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وسجل 11 هدفاً وتلقى 7 فقط.

ويتواجد نادي استقلال دوشنبه في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أسيا برصيد 10 نقاط، ويتأهل مع الهلال إلى الدور التالي.

تم نسخ الرابط