رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المدير التنفيذي للأهلي يكشف أول مباراة للفريق على الاستاد الجديد

استاد الأهلي
استاد الأهلي

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي على برنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير 

وقال سعد شلبي:"في خلال خمس سنوات بحد أقصى ستكون أول مباراة للأهلي على استاد الأهلي، وسيحتوي الملعب على ما يقرب من 42 ألف مشجع، وسيتكلف 12 مليار جنيه حتى انتهائه.. البدء في استاد الأهلي خلال أشهر قليلة لن تتعدى اليد الواحدة، وخزينة الأهلي لن تتحمل أي أعباء مالية في مشروع القرن"

وأضاف شلبي:" أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تأثر بـ وفاة نائبه العامري فاروق.

وقال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: محمود الخطيب كان من المفترض أن يبدأ علاج منذ 8 أشهر، ووفاة العامري فاروق حالة دون حدوث ذلك.

وأضاف: وفاة الراحل العامري فاروق كانت قاسية جدًا على الكابتن محمود الخطيب، وحمل كبير على كاهله.

وأكمل: مشكلة الكابتن محمود الخطيب أنه حريص بشكل دائم على متابعة كل كبيرة وصغيرة بالنادي الأهلي.

وأتم تصريحاته قائلا: محمود الخطيب فضل متابعة مهام عمله في الأهلي على حساب برنامجه العلاجي، ووجوده بين لاعبي فريق كرة القدم كان أكبر دافع للفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يغادر محمود الخطيب، القاهرة، خلال الساعات القليلة القادمة، لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد عن 8 أشهر، وذلك بعد قطعه في شهر أكتوبر الماضي، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ونظرًا لهذه الظروف الصعبة؛ اضطر رئيس الأهلي إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي، الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل، وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي.

وبعدما تلقى رئيس الأهلي مؤخرًا العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج،أجرى بعض الفحوصات التي أكدت حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجي، والبقاء في الخارج تحت الإشراف الطبي.
وتحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير

وكشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كواليس تنظيم القلعة الحمراء لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف وتتويج القلعة الحمراء بالنجمة رقم 12.

وقال سعد شلبي عبر برنامج "ملعب أون تايم": "بدأنا التخطيط للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا بعد تأهلنا من مواجهة مازيمبي، وخاطبت شركة تذكرتي مباشرة".

وأضاف: "استقبال الترجي التونسي يعكس العلاقات الطيبة بين الأهلي والأندية الشقيقة، والأهلي أيضاً استقبلهم بشكل يليق بتاريخ النادي، ووفرنا لهم 2500 تذكرة".

وواصل: "الاتحاد الأفريقي كان متشددا جداً في حضور المباراة النهائية، لدرجة أننا واجهنا أزمة بسبب دخول حسن حمدي وفوجئنا بأن كولر دعا 30 فرداً من أصدقائه في سويسرا لحضور اللقاء".

وأكمل: "أشكر كل المؤسسات الوطنية التي دعمت الأهلي للظهور بهذا الشكل، وضعنا ألف ومائتين مقعد مرقما للحضور، كان هناك ضغط كبير فى عملية بيع التذاكر، وواجهنا تعليمات للاعبي الأهلي بالالتزام بتعليمات الكاف بخصوص نزول ذويهم إلى الملعب".
من ناحية أخرى، حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلباته بشكل مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن كولر طلب ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجاري، موضحاً أن المدرب السويسري يرغب في ضم صفقات فى مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء تعمل حالياً على تنفيذ مطالب مارسيل كولر وضم الصفقات التي يرغب فيها، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادي لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن.
تحدث الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير

وكشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن ما أسفر عنه الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: كنا في الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والزمالك منذ ساعات قليلة، وتم الكشف عن عدد الجماهير في مباراة القمة بالدور الثاني.

وأوضح: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستشهد حضور جماهيري يقدر بـ 30 ألف مشجع مناصفة بين الفريقين، 15 ألف لـ الأهلي و15 ألف لـ الزمالك.

وأضاف سعد شلبي خلال تصريحاته: ستاد القاهرة الدولي سيكون مفتوحًا كاملًا ما عدا مدرجات الدرجة الثانية، حيث إن التالتة شمال والتالتة يمين والأولى يمين سفلي والأولى شمال سفلي سيكونوا متاحين في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وأشار: هذا القرار كان قد صُدر في الفترة السابقة ونحن ملتزمين بهذا القرار، والأهلي الذي سعى لزيادة عدد الجماهير وخاطبنا الجهات المختصة أكثر من مرة وطلبنا السعة الكاملة.

تم نسخ الرابط