رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر لتدعيم الأهلي بـ5 صفقات

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو تفاضيل جلسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر والتي جمعتهما منذ أيام.
 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": «جميع الدوريات في العالم انتهت، ولكن في مصر ما زال هناك العديد من المباريات المتبقية، وبعض الأندية لم تلعب مع بعضها البعض حتى الآن».
 

وتابع: «الأهلي بدأ في التحرك لسد احتياجاته ولم يكتفي بكونه بطلا لدوري أبطال إفريقيا فقط، ولكنه درس احتياجاته جيدًا».
 

وأكمل: «حدث اجتماع بين محمود الخطيب وكولر الذي أبدى رغبته في نقل اللجنة الفنية وتدعيم 5 مراكز استعدادًا للموسم الجديد».
 

وأردف :«كولر يحتاج لـ 5 مراكز استعدادًا للموسم والبداية من حراسة المرمى على الرغم من وجود الشناوي وشوبير، وقلب دفاع ولاعب خط وسط هجومي وظهير أيسر ورأس حربة صريح، ولا يمانع كولر من رحيل كهربا».
 

واختتم: «الأهلي يرغب في تطوير أسلوب اللعب والتفوق على الأندية والمنافسة على جميع البطولات القادمة». 



كولر يهدد 11 لاعبًا بالطرد من الأهلي


يبدو أن الفترة المقبلة داخل النادي الأهلي ستشهد صدامًا بين عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن كولر وضع قائمة حدد فيها أسماء اللاعبين المستغنى عنهم وقائمة أخرى تضم اللاعبين الذين لا يمانع رحيلهم.


وأوضح المصدر أن قائمة اللاعبين المستغنى عنهم تضم 6 أسماء هم: « محمود متولي وخالد عبد الفتاح والفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي "كريستو" والحارس محمود الزنفلي وكريم الدبيس»، فيما ضمت القائمة الأخرى للاعبين الذين لا يمانع كولر رحليهم  كلا من «طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا وكريم نيدفيد».


وأشار المصدر إلى أن اللاعبين الستة الذين طلب كولر الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدأو في التحرك وتجهيز رد فعل تجاه موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على الاستغناء عن خدماتهم بدعوي عدم امتلاكهم القدرة على الدفاع عن ألوان فريق بحجم الأهلي، واستنفادهم الفرص التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني، بجانب توتر العلاقة بينهم وبين مارسيل إثر اعتراض بعضهم على خروجهم من حسابات مارسيل في الفترة الأخيرة. 

الخطيب يعطي كولر الضؤء الأخضر للاستغناء عن 4 لاعبين فقط 

وكشف المصدر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد توافق على رحيل 4 لاعبين فقط بعد الاتفاق مع لجنة التخطيط التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وهم: « محمود متولي وخالد عبد الفتاح والفرنسي أنتوني موديست ومحمود الزنفلي الذي تنتهي إعارته من فريق الداخلية».

وأضاف المصدر أن الساعات الماضية شهدت مطالبة اللاعبين المرشحين لمغادرة صفوف الفريق الأحمر، بالحصول على الاستغناءات الخاصة بهم لرغبتهم في تحديد وجهتهم المقبلة بأنفسهم في حالة عدم وجود رغبة لدي  المدرب السويسري في استمرارهم ضمن صفوف الأهلي الموسم المقبل.

5 لاعبين يطلبون الخروج من جنة الأهلي 

وأردف المصدر أن اللاعبين رفضوا خروجهم من الأهلي في صفقات تبادلية مع فرق أخرى حتى لو على سبيل الإعارة، وتبقى الأزمة في 5 لاعبين أخرين هم من يطلبون الرحيل ولو على سبيل الإعارة «أفشة وعبد القادر وكهربا ونيدفيد وكريستو»، وذلك بناءً على طلب هؤلاء اللاعبين، خاصة بعد توتر العلاقة بينهم وبين كولر خلال الموسم الحالي.

و أكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي ترفض الهجرة الجماعية للاعبي الأهلي وتدرس بعناية إجراء عملية إحلال وتجديد بصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن هناك لاعبين أخرين تلقوا عروضًا احترافية من أندية أوروبية وخليجية ومنهم محمد عبد المنعم قلب الدفاع، والمالي أليو ديانج محور الارتكاز الدفاعي، والجنوب إفريقي بيرسي تاو قلب الهجوم.

تم نسخ الرابط