رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي بعد طرح البرومو الرسمي

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

فيلم “ أهل الكهف” .. فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح من أبرز الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، فور نشر الشركة المنتجة للبرومو الرسمي  الخاص بالفيلم على القنوات الفضائية والذي من المقرر طرحه بدور العرض المختلفة في العيد الأضحى المبارك، وفيما يلي سنكشف لكم كل ما هو متعلق بتفاصيل فيلم أهل الكهف .

فيلم “ أهل الكهف” 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

موعد عرض فيلم “ أهل الكهف”

نشرت الشركة المنتجة لفيلم «أهل الكهف» البرومو الرسمي للفيلم المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المٌقبل، والذي ينافس فيه عدد من الأفلام الكُبرى على رأسها فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، وفيلم «اللعب مع العيال» للنجم محمد إمام.

برومو الفيلم 

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم «أهل الكهف» البرومو الرسمي الدعائي للعمل، والذي يخوض بطولته النجم خالد النبوي، والمقرر عرضه يوم 12 يونيو الموافق الأسبوع المقبل في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، ضمن أفلام  موسم عيد الأضحى المبارك.


ونشرت الشركة المنتجة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البرومو التشويقي للعمل، والذي ضم نخبة من ألمع نجوم العمل.

أبطال فيلم “ أهل الكهف”

فيلم «أهل الكهف» يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط