رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صفعة عمرو دياب لـ شاب.. هل توقعات خبيرة الفلك صدقت أم فشلت؟| خاص

عبير فؤاد خبيرة الفلك
عبير فؤاد خبيرة الفلك

توقعات الأبراج.. صرحت عبير فؤاد عالمة الفلك، عن مفاجأة صادمة؛ وهي واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب معجب به عندما حاول التقاط صورة سيلفي معه في أحد الأفراح خلال الساعات الأخيرة، بالأخص عندما تنبأت ما يخبئه الفلك للفنان عمرو دياب منذ 6 أشهر. 

تنبؤات الأبراج تكشف مفاجأة عن عمرو دياب : 

وكشفت عالمة التاورت في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة"، بأن الفنان عمرو دياب  مواليد 11 أكتوبر وينتمي لبرج الميزان، مؤكدة بأنه يعاني من مشكلة عصبيته عند التعامل مع الآخرين، مما يجعله يواجه استفزاز من البعض، وسوف يكون معه الحظ إذا استطاع أن يتحكم في رد فعله مع الأشخاص، وأن يظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل.

كما أضافت خبيرة الأبراج، بأن النجم عمرو دياب، قد يتعرض لبعض الإنتقادات من قبل المتابعين والمشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، يرجع نتيجة إنفعالاته مع المعجبين، مما يثير التساؤلات بين المتابعين بعد ذلك. 

وتابعت عالمة الفلك، بأن هناك حدث لم يتوقع من قبل يتعرض له النجم المصري عمرو دياب، أثناء تواجده على المسرح بحفل خاص ومهم"، موضحة أن الجميع سينشر هذا المشهد عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وبصورة مختلفة. 

أزمات عمرو دياب مع المعجبين

يذكر أن الفنان عمرو دياب  مؤخرًا تعرض للكثير من الانتقادات بعد صفع شاب معجب له لكنها لم تكن المرة الأولى، وخاصة خلتال حضور بحفل زفاف ابن محمد فؤاد لاحقه به المعجبين حتي يلتقط صورة معه، إلا أن الأمر أثار غضبه وبدأ في توبيخ أحدهم بطريقة وصفها الجمهور بالمهينة.

تم نسخ الرابط