رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد ياسر يفجر مفاجأة: ميزانية نادي البنك الأهلي وصلت لـ 300 مليون جنيه (فيديو)

أحمد ياسر مع عبد الرحمن مجدي
أحمد ياسر مع عبد الرحمن مجدي

أثار أحمد ياسر، لاعب  المصري البورسعيدي والبنك الأهلي الأسبق والتحدي الليبي الحالي، بعدد من التصريحات عن منظومة الكرة المصرية، وما يتم فيها من عشوائية ومجاملات سواء في حياة اللاعبين أو خلال توقيع العقود والمبالغ المالية الباهظة التي تدفع في بعض اللاعبين أصحاب المستوى الضعيف فنيًا وبدنيًا.

وقال أحمد ياسر  أثناء ظهوره في بودكاست «جول كاست» الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحمن مجدي: «الدوري الليبي فيه عدل على عكس الدوري المصري، هناك الفرق كلها تلعب في موعد واحد، عمرك شوفت الأهلي بيلعب في الدوري المصري الساعة 3 عصرا؟، في التوقيت الموت ده».

وأضاف: «ليه الأهلي ميلعبش العصر زي باقي الأندية، ولا عشان لاعيبته بتحب تسهر، فبيلعبوهم بالليل في الطراوة».

وتابع: «ليه تخلي باقي الفرق الصغيرة زي البنك الأهلي والفرق التانية، الساعة 3 العصر، والأهلي والزمالك يلعبوا في الطراوة بالليل والجو هوا، لازم الكل يتساوى ويلعب في كل المواعيد».


وعن تجديد عقود اللاعبين أوضح ياسر قائلا: «تجديد العقود داخل نادي البنك الأهلي يتم وفقًا للعلاقات مع إدارة النادي».

وأوضح أحمد ياسر : «أرقام عقود اللاعبين بفريق البنك الأهلي (طارت) وسمعت أرقام مش مصدقها ولاعبين كانوا احتياطي قيمة عقودهم أعلى مني بكثير وتم عرض عليا أقل من 50% من قيمة عقدي الأخير للتجديد، وأنا في الأساس كنت بتقاضى أقل من البديل الذي يجلس لي على دكة البدلاء».

وأردف :« بالرغم من تمسك بابا فاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي بـبقائي في الفريق وإصراره على التجديد لي لمدة عامين، فؤجت أثناء جلسة تجديد عقدي بهذه القيمة الهزيلة وذلك رغم لعبي لـ 29 مباراة وتسجيلي خلالها 5 أهداف وصنع 4 أخرى وتمسك المدير الفني الأجنبي بي».


وفجر ياسر مفاجأة قائلا: «ميزانية نادي البنك الأهلي لفريق كرة القدم وصلت لـ 300 مليون جنيه وفي الأخر بينافس على الهروب من الهبوط».

وأضاف :« كنت بلعب على اللاعبين اللي بياخدوا 8 مليون و10 مليون ».
 

تم نسخ الرابط