رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلاب كلية الطب بجامعة الأقصر يبدأون التدريب العملي في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام

 رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين،  رئيس جامعة الأقصر، وفي إطار البروتوكول المبرم بين كلية الطب بالجامعة، ومستشفى شفاء الأورمان، بدأ طلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب التدريب العملي ضمن مقررات الجراحة العامة.

وأوضح رئيس الجامعة؛ أن هذا التدريب يأتي في ضوء تحقيق رسالة الجامعة في تخريج كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة، لخدمة المنظومة الصحية في محافظة الأقصر وجنوب الصعيد.

ووجه رئيس جامعة الأقصر الشكر لإدارة مستشفى شفاء الأورمان وعلى رأسها الدكتور هاني حسين، مدير المستشفى، مثنيًا على الدور الذي يقوم به في الارتقاء بالخدمات الصحية داخل المستشفى.

ويجري تدريب طلاب كلية الطب بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد شحات، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور محمد عطيتو، مدير المستشفيات الجامعية.

يشار إلى أن جامعة الأقصر كانت قد عقدت بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، لإعداد كوادر الجامعة ومساهمتهم في تقديم أفضل رعاية صحية طبقًا لمعايير الاعتماد العالمية، وذلك في إطار التبادل العلمي بين الجامعة ممثلة فى كلية الطب ومستشفيات شفاء الأورمان، من أجل الاستفادة من التخصصات المختلفة داخل المستشفى مع كلية الطب وتطوير البحث العلمي والمشاركة في الأبحاث العلمية.

تم نسخ الرابط