رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تلقيه عرضًا سعوديًا.. الخطيب يرفض احتراف إمام عاشور

إمام عاشور والخطيب
إمام عاشور والخطيب

بات إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، الأكثر جدلا على الساحة الكروية في مصر خلال الفترات الأخيرة، بعد تألقه مع المارد الأحمر.

أكد مصدر موثوق من داخل القلعة الحمراء، أن الساعات الأخيرة شهدت أزمة كبيرة في النادي الأهلي بشأن العروض التي تلقاها إمام عاشور من أندية الخليج وتحديد من الدوري السعودي.  

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، « إن إمام عاشور أصبح يمثل العنصر الأهم حاليًا في فريق النادي الأهلي بعد المستوي الذي يقدمه مع الفريق وهو ما جعله أحد الأسباب المهمة التي أدت إلى تتويج الأهلي باللقب الـ12» 


وكشف المصدر أن إمام عاشور تلقى عرضًا من أحد أندية السعودية، ولكن دون تحديد القيمة المالية للصفقة وأبلغ مسؤولي القلعة الحمراء بتحديد القيمة المالية التي سيحصل عليها الأهلي مقابل الاستغناء عن اللاعب.

 10 ملايين دولار سعر طموح وكيل إمام عاشور

وأشار المصدر إلى أن أحمد يحيي وكيل إمام عاشور والذي كان مهندسا لعملية انتقاله للأهلي من الزمالك إلى ميتيلاند الدنماركي، ثم من الأخير للقلعة الحمراء، هو من نقل هذا الأمر  لـ أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي مؤكدا له بأن الصفقة إذا وافق الأهلي على احتراف إمام عاشور سيكون مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم  قد يصل إلى 10 ملايين دولار.
 

 الخطيب يرفض احتراف إمام عاشور

وواصل المصدر: «أمير توفيق نقل الحوار إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي أخطره بشكل قاطع أن الأهلي اشتري إمام بمبلغ ضخم من أجل الاستفادة منه مع بقية اللاعبين».

وأكد المصدر أن محمود الخطيب رفض احتراف إمام عاشور رافضًا قاطعاً، مؤكدًا أن إمام عاشور ليس للبيع وأن الأهلي دفع فيه مبلغ مالي كبير من أجل المشاركة في العديد من البطولات، وأهمها بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام بشكلها الجديد بمشاركة 32 فريقا، في أمريكا، وكذلك النسخة الأولى من بطولة فيفا إنتر كونتننتال كأس القارات للأندية 2024.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أوضح لـ أمير  توفيق، أن الفريق الأحمر ن يسعي للظهور بشكل جيد والمنافسة على هذه الألقاب المهمة وذلك من خلال تكوين فريقا قويا وضم لاعبين من طراز أعلى وليس التفريط في المميزين بالفريق الحالي. 

تم نسخ الرابط