رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيراميدز ينافس الأهلي على ضم صفقتين في خط الهجوم

 بيراميدز  والأهلي
بيراميدز والأهلي

يبدو أن لعبة القط والفار بين الأهلي وبيراميدز، على كل المستويات، سواء في الصفقات الجديدة، أو في قضية حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي.

 بيراميدز يخطط لضم رأس حربة 

وكان قد استقر مسؤولو نادي بيراميدز على ضم رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية سواء محلي مميز أو محترف أجنبي من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل 2024-2025.
 

وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز، أن شهدت الساعات الأخيرة مرحلة من التفاوض مع محمد شريف هداف الخليج السعودي، الذي يتردد بقوة رحيله عن ناديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورصد بيراميدز عقدا ضخما له من أجل الحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة.

بيراميدز  ينافس الأهلي

وأضاف المصدر، أن  مسؤولو بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع أكثر من مهاجم إفريقي يتصدرهم محمد كوناتي رأس حربة منتخب بوركينا فاسو والمحترف في جروزني الروسي والمطلوب في الأهلي أيضا .
 

ووأوضح المصدر أن مسؤولو بيراميدز  سيتخلون عن لاعب محترف من قائمة المحترفين في صفوفه لتوفير مقعدا للصفقة الهجومية مع الإبقاء على الكونغولي المتألق فيستون ماييلي الهداف الأول لبيراميدز حاليا .

 

وأوصى كرانسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز في وقت سابق بالتعاقد مع رأس حربة جديد مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وطلب عدم حسم أي صفقة قبل الرجوع فنيا له خلال الفترة القادمة.
 

في سياق متصل يواصل الجهاز الفني لفريق بيراميدز تحضيراته لاستئناف مشواره في سباق الدوري الممتاز وسط تركيز على تجهيز القوة الضاربة البديلة في التشكيلة مثل مروان حمدي وإسلام عيسى ودونجا وأحمد فتحي والمنتظر أن يكون لهم دورا في التشكيلة لمواجهة ضغط المباريات الذي ينتظر بيراميدز الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط