رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعادل يحسم الشوط الأول في مباراة الأهلي ضد المصري بالدوري الممتاز

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي و المصري البورسعيدي بالتعادل الإيجابي “1-1”، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري

بدأ اللقاء بضغط هجومي من لاعبي النادي الأهلي لإحراز الهدف الأول ولكن تمكن لاعبو المصري من العودة مجددا وتشكيل بعض الهجمات.

وفي الدقيقة العاشرة تمكن محمد شريف من أحرز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة الـ 10 من عمر الشوط الأول قبل أن يلغي الحكم المساعد الهدف بداعي التسلل قبل أن يقر حكم الفيديو “var”، أن الهدف صحيح .

وتمكن محمد شريف من إحراز هدف التققدم من خلال إرسال كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وحاول لاعبو النادي المصري من إحراز هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول من خلال شن بعض الهجمات على مرمي النادي الأهلي ولكن تمكن محمد الشناوي من التصدي لكافة الكرات والحفاظ على شباكه .

وفي الدقيقة 46 تمكن عمر كمال عبدالواحد من إحراز هدف تعادل النادي المصري من خلال إستقبال كرة عرضية ليتمكن من تسجيلها بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك النادي الأهلي .

تم نسخ الرابط