رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي زوجة سفاح التجمع.. وهل كانت تعلم بجرائمه ؟: ننشر التفاصيل الكاملة

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

في تطور مثير لقضية سفاح التجمع التي هزت المجتمع المصري وأشعرت أبدان من قرأ او سمع بالقضية وتفاصيلها البشعة فيبحث الكثير من المواطنين لمعرفة من هي زوجة سفاح التجمع ,,الزوجة التي عاشت مع تلك السفاح الذي أزهق أرواح الكثير من النساء بطرق بشعة , وكيف كان يقوم بمعاملتها خلال فترة حياتها الزوجية فمن خلال السطور التالية سنوضح من هي زوجة سفاح التجمع وكيف كانت معاملته لها وهل كانت تعلم بما يفعل  من جرائم أم لا.

من هي زوجة سفاح التجمع

 كشفت لبنى غانم زوجة كريم مسلم المعروف بسفاح التجمع، عن تفاصيل صادمة حول حياتها الزوجية معه وأوضحت لبنى أن كريم كان يعاملها بقسوة بالغة، حيث تعرضت للضرب والإهانة بانتظام، مشيرة إلى أنه رفع عليها قضية زنا لتشويه سمعتها

وأضافت لبنى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية»، المعروض عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إنها تزوجت «سفاح التجمع» منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، مشيرة إلى أنها تحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية.

وقالت تفاصيل مروعة من حياتها الزوجية معه، مشيرة إلى أنه كان يعاملها بوحشية شديد  وأوضحت لبنى أنها تعرضت للضرب والإهانة بانتظام، وأن كريم رفع عليها قضية زنا لتشويه سمعتها بعد محاولته قتلها  وقتل أختها بتشجيع من والدته.

أنا المفروض كنت أكون أول ضحية له

وأشارت: «سفاح التجمع حاول يقتلني كتير، أنا المفروض كنت أكون أول ضحية له، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له، وكنت بستحمل عشان ابني، أنا هربت بسببه لبريطانيا، بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني، وكان بيهدد اخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني».

قضت معظم حياتها في بريطانيا

لبنى، التي قضت معظم حياتها في بريطانيا، عانت من عزلة شديدة بعد انتقالها إلى مصر، بسبب عدم إجادتها اللغة العربية وعدم وجود أصدقاء لها وكشفت أن زواجها من كريم كان بهدف حصوله على الجنسية البريطانية، مما زاد من تعقيد حياتها ومعاناتها.

هي بلوجر معروفة وصاحبة مركز تجميل في القاهرة

في السياق نفسه، تبين أن زوجة كريم السابقة هي بلوجر معروفة وصاحبة مركز تجميل في القاهرة، ولديهما طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. هذه الزوجة أيضًا تعرضت لسوء معاملة من كريم، مما أدى إلى طلاقهما منذ أربع سنوات.

قتل ثلاث سيدات بعد استدراجهن وممارسة الرذيلة معهن 

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كريم بعد العثور على جثة سيدة ملقاة في منطقة صحراوية ببورسعيد، واعترف خلال التحقيقات بقتل ثلاث سيدات بعد استدراجهن وممارسة الرذيلة معهن وتعاطي المخدرات.

تواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للكشف عن مزيد من التفاصيل حول جرائم كريم ودوافعه  .

تم نسخ الرابط