رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفصال الإعلامية السعودية دانيا الشافعي.. بعد زواج أقل من عام

ارشيفية
ارشيفية

تصدرت المذيعة والإعلامية ومقدمة برامج الأطفال السعودية دانا الشافعي الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة، حيث احتلت صدارة ترند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، فور إعلانها خبر طلاقها الذي لم يدم عام ، الأمر الذي أثار ذهول وذعر العديد في الوطن العربي، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى التفاصيل الكاملة المتعلقة حول انفصال الإعلامية السعودية دانا الشافعي .

انفصال الإعلامية دانيا الشافعي 

كشفت المذيعة ومقدمة برامج الأطفال السعودية دانية شافعي عن انفصالها رسميًا عبر استوري حسابها الرسمي على "انستجرام" بعد قرابة 6 شهور من زواجها.

وعلقت "دانية": "لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهى قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميًا، والله يكتب لي كل خير".

زواج دانيا الشافعي 

واحتفلت "دانية الشافعي" بزفافها في شهر نوفمبر 2023، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على التواجد وتهنئة "دانية" بزفافها.

تألقت الإعلامية دانية الشافعي في حفل زفافها وظهرت وهي ترتدي فستان أبيض غير منقوش “سادة” أظهر رشاقتها وطرحة بيضاء وتحمل باقة ورد، 

واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة، وتميزت بالوان ترابية  هادئة مما أبرزت جمالها كما تتناسب إطلالتها في حفل الزفاف،وتزينت بخاتم الماس وعقد أنيق وجذاب.

من هى دانيا الشافعي ؟

دانية شافعي هي مذيعة وإعلامية سعودية ولدت في 20 أكتوبر 1983 في جدة، حصلت على الشهادة الثانوية بتفوق وانتقلت إلى إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية،

كما انضمت للعمل بقنات "Mbc 3" منذ بداية تأسيسها نهاية عام 2004، تملك قناة على "يوتيوب" تقدم خلالها برنامج منوعات يحمل اسم "هرجة دانية" تقدم خلاله عدة أفكار ومواضيع تهم العديد من شرائح المجتمع.

تم نسخ الرابط