رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة الـ 200 ألف دولار.. اتهام السرقة تلاحق حمو بيكا والأخير يتقدم ببلاغ ضد نور التوت

حمو بيكا ونور التوت
حمو بيكا ونور التوت

تقدم مطرب المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، بشكوى رسمية ضد زميله نور التوت في قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، اتهمه فيها بالتشهير.

أزمة حمو بيكا ونور التوت

في الشكوى، أفاد حمو بيكا بأن نور التوت قام بتشكيك في نزاهته المالية، ونقل اتهامات عبر بث مباشر على فيسبوك، اتهمه فيه بالاستيلاء على حقوقه المالية بعد تعاون فني سابق.

الأزمة بدأت ببث مباشر لنور التوت على فيسبوك يتهم حمو بيكا بسرقة مبلغ 200 ألف دولار من أرباح قناة يوتيوب أنشأها الأخير قبل ست سنوات.

وأوضح نور التوت أن بيكا يتمتع بأرباح القناة وحده دون أن يشاركه معه، على عكس مؤدي المهرجانات علي قدورة، الذي كان قد أسس القناة معه.

فريق المهرجانات "VIP" كان قد أسسه حمو بيكا في بداية مسيرته مع نور التوت وعلي قدورة وفيجو الدخلاوي، وحقق نجاحًا كبيرًا في الإسكندرية قبل تفككه.

على الرغم من الاتهامات الموجهة له وتهديده بالحبس، قام حمو بيكا بتجاهل الأمور واحتفل بعيد ميلاد زوجته شمس، حيث قام بمفاجأتها بسيارة بورش تبلغ قيمتها 6 ملايين جنيه.

هذه اللفتة وضعته في ورطة جديدة مع جمهوره ومتابعيه، حيث اعتبر البعض أنها مبالغة، واعترضوا على تصرفه بشدة، بينما قدم البعض الآخر دعمهم وتهانيهم له على هذه الهدية الفاخرة.

لم يكن هذا المرة الأولى التي يلفت فيها بيكا الانتباه بعملية احتفالية لزوجته، حيث كان قد اشترى لها ذهبًا غطى رقبتها ويديها في عيد ميلادها السابق، وهو ما أثار استفسارات الجمهور حول مدى صدق هذه اللفتات وهل هي تعبير عن حب حقيقي أم مجرد محاولة للتسويق.

وهو ما وضعه في ورطة جديدة مع جمهوره ومتابعيه حيث اعترض البعض على طريقة احتفاله واعتبرها مبالغة أن يأتي لها بسيارة قيمتها تتخطى 6 ملايين جنيه وانهالت التعليقات عليه فور مشاركته الصور ومقاطع الفيديو منها من اعترضوا ومنها من قدموا لهم الدعوات.

وليست هذه المرة الأولى التي يلفت بيكا الأنظار إليه عند احتفال بزوجته حيث كان احتفل بها في عيد ميلادها السابق بشراء ذهب غطى رقبتها ويديها وهو أيضًا ما أثار تساؤلات الجمهور هل تلك الهدايا بقصد تصدر "التريند" أم أنه حب حقيقي؟

تم نسخ الرابط