رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سينتيا خليفة.. الخائنة التى احتلت دراما رمضان

لم تتردد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، في تقديم الأدوار الجريئة والمثيرة لجدل، منذ ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي الماضي في دورته الرابعة.

سينتيا خليفة، دائما ما تثير الجدل، حولها بعد ظهورها في مهرجان الجونة، وهي ترتدي بدلة مفتوحة بدون ارتداء قميص أسفل الجاكيت، لتحدث حالة من إثارة الجدل وتكون بداية معرفة الجمهور وصناع السينما والدراما بها، لتقتحم دراما رمضان هذا العام بأكثر من عمل فى دور المرأة الخائنة.

الفنانة اللبنانية الجريئة، ظهرت ببراعة في دور المرأة الخائنة خلال مسلسلي حرب أهلية للنجمة يسرا وضد الكسر للنجمة نيللي كريم.

اقرأ أيضا:حرب أهلية الحلقة 13.. يسرا تحبط مخطط سينتيا خليفة فى الاستيلاء على ميراث طليقها

وتقدم سينتيا خليفة، في مسلسل حرب أهلية، شخصية نادين الزوجة الخائنة وزوجة الأب الخبيثة، وتخون زوجها مع صديقه باسل خياط، أما في مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم، تجسد شخصية مايا فتاة تخطف محمد فراج من زوجته سلمى "نيللي كريم"، وتحاول استدراجه وتثير استفزازها وغيرتها، بشتى الطرق للإيقاع بينهما.

يذكر أن مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

أما مسلسل "ضد الكسر"، بطولة نيللى كريم، محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وتارا عماد وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

تم نسخ الرابط