رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنت بعاشر الجثث جنسيًا وضحيتي الأولى الأمتع».. اعتراف مثير جديد لـ«سفاح التجمع»

ارشيفية
ارشيفية

أكد مصدر مطلع لـ  "بصراحة الإخباري " انة يوجد بنص أقوال واعترافات المتهم "كريم.م" المُلقب بـ"سفاح التجمع" خلال التحقيقات الجارية معه، في اتهامه بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وكشف المتهم أمام جهات التحقيق في القضية والمقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، في سؤاله عن كيف كان يُعاشر الجثث جنسيًا؟ رد قائلًا بإنه كان يقوم بوضع زيت «جونسون» على عضوه الذكري حتى يسهل عملية الجماع لان الجثث كانت في حاله تخشب.

كما اعترف بأن من أمتع الفيديوهات التي كان يداوم على مشاهدتها هو فيديو لضحيته  «ر» قائلًا: «أحسن فيديو  عملته وكنت بتمتع لما بشوف الفيديو».

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم النتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.


وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي،  وPrss الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

تم نسخ الرابط