رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على هامش فعاليات المؤتمر الطبي الإفريقي الثالث

خطوة جديدة من هيئة الدواء لتعزيز تصدير المنتجات الطبية المصرية في الأسواق الدولية

رئيس هيئة الدواء ووزير صحة زيمبابوي
رئيس هيئة الدواء ووزير صحة زيمبابوي

استقبل الدكتور على الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور دوجلاس مومبيشورا، وزير صحة زيمبابوي، صباح اليوم الأثنين، رفقة شيبا شومبايا، سفير دولة زيمبابوي لدى جمهورية مصر العربية، والدكتور ريتشارد روكواتا، مدير عام هيئة مراقبة الأدوية الزيمبابوية، وذلك في إطار بحث سبل التعاون و تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

رئيس هيئة الدواء المصرية ووزير صحة زيمبابوي
 

كما حضر اللقاء الدكتورة رضوي المنير، رئيس الإدارة المركزية للسياسات الدوائية ودعم الاسواق، والدكتورة أميرة محجوب، رئيس الإدارة المركزية للعمليات، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الطبي الإفريقي الثالث.

ومن جانب الطرفين تم مناقشة خلال الاجتماع فرص الاستثمار المتاحة بالسوق الدوائي الزيمبابوي، وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، بالإضافة لمناقشة تطورات تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين هيئة الدواء المصرية وهيئة مراقبة الأدوية الزيمبابوية في مايو من العام الماضي.

جدير بالذكر أن، ذلك يأتي في إطار سعي الهيئة المستمر لتعزيز كافة سبل التعاون مع كافة الجهات المناظرة، انطلاقا من ريادتها الإقليمية، ودعما للجهود الرامية إلى تحقيق نفاذية المنتجات الطبية المصرية في الأسواق الدولية، من خلال دعم الفرص الاستثمارية بتلك الأسواق.

تم نسخ الرابط