رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

تعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي، منذ ساعات الماضية، لوعكة صحية ناتجة عن إصابته بضيق تنفس داخل محبسه، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحت تصرف الجهات المختصة.


وفي وقت سابق، رحلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة، الفنان أحمد جلال عبد القوي، إلى سجن  الكيلو عشرة ونص، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.



وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023، المتهم فيها أحمد جلال عبد القوي، تفاصيل واقعة تعاطيه وإحرازه 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات وهي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول، بقصد التعاطي وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.

أسباب تعاطي أحمد جلال عبد القوي لمخدرات 

 

وتحدث أحمد جلال عبد القوي، في برنامج «كلام الناس» مع الأعلامية ياسمين عز، عن أسباب رحلته مع الإدمان، قائلا:«أجريت عملية في ظهري ركبت ثلاث فقرات وهي كانت عملية كبيرة، وأنا في العمليات وقّعت على إقرار بأنني من الممكن ألا أمشي مرة أخرى على رجلَي، وعندما أجريت العملية كان في أدوية مسكنة أتعاطاها وهي "مخدر" وهذا كان العلاج الوحيد النافع لحالتي. لكني أسأت استخدامها، فبعد ما كان العلاج المفروض يقف ظللت أتناوله، الألم راح لكن بسبب الشعور بالسعادة والنشوة، صار عندي إدمان».

وأضاف:«ظللت أربع سنين، فترة علاجي استمرت سنة وشهرين لكن بعد ذلك أصبح سلوكاً إدمانياً، في تلك الفترة كان أي دور بيجيلي وهاخد منه فلوس كنت بعمله بس مش في مصر، قلت لن أشتغل في مصر حتى لا أحرق نفسي، اشتغلت في لبنان عملت مسلسلين وعملت مسلسل في الأردن، اشتغلت في مسلسل كويتي كان فيه مصريين، كنت وقتها لا أريد أحد حولي وبقيت قاعد منعزل في فندق... وقتها كنت حاسس إني سعيد ومفيش مشاكل، وهو ما جعلني أستمر في الإدمان، لكن أصحى تاني يوم ألاقي المشاكل بتتراكم».

تم نسخ الرابط