رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الثلاثاء 27 أبريل 2021.. المصري يرصد مكافأة ضخمة للفوز على الأهلي.. وأيمن يونس يهاجم أوباما بسبب واقعة «التي شيرت»

أخبار الرياضة اليوم

يعود محمد هانى لاعب الأهلى لقيادة الجبهة اليمنى للفريق فى مباراة المصرى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، باستاد الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى بعدما تعافى من إصابته الأخيرة التى حرمته من عدة مباريات خاضها فريق الأهلى الفترة الماضية ببطولة الدورى.

وبات فى حكم شبه المؤكد أن يدفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمحمد هاني في تشكيل الأهلي الأساسي في مباراة المصري الليلة، حيث انضم اللاعب لقائمة المارد الأحمر التى تم إعلانها خلال الساعات الماضية لخوض المباراة المرتقبة.

اقرأ أيضا:مهمة صعبة.. تعرف على حكام مباراة المصري والأهلي في الدوري

وغاب محمد هاني عن عدة مباريات خاضها الأهلي الفترة الماضية للإصابة في العضلة الضامة، حيث غاب عن مبارايات الفريق أمام الزمالك وسموحة وإنبي.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة المصري الليلة كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

ويدخل الأهلى مباراة الليلة فى المركز الثانى برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، فيما يدخل المصري اللقاء مُحتلاً المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

أخبار الرياضة الآن

طالب أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، بتوقيع عقوبة مادية على يوسف أوباما لاعب القلعة البيضاء، بعد قيامه بخلع القميص عقب إحراز هدف اللقاء الأول، وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامجه "الفيلسوف": يعني إيه يا أوباما تسجل هدف وتخلع قميصك وتديه تعظيم سلام، هل أنت بذلك بتحب الزمالك وانت داخل على بيراميدز والمقاولون والأهلي، أوجه نصيحة لأوباما هو لاعب دولي لكن تركيزه بعيد.

أضاف: عندما يرتقي تركيز أوباما سيكون مكانه في المنتخب، كان أمامك أن تقبل القميص دون أن تخلعه، ويجب أن تطبق عليه عقوبة مالية والزمالك محتاج مدير كرة حتى لا تحدث أزمة مثل ما رأينا بين أسامة نبيه وكارتيرون.

اقرأ أيضا:أيمن يونس: أوباما لازم يتغرم مادياً والسولية زي طارق حامد

واصل: المدير الفني له دور في تسديد ركلات الجزاء، في كبير في الملعب وهو المدير الفني خارج الملعب والكابتن على أرض الملعب، ويجب أن يحدد المدرب اللاعب الذي سيسدد، وأسوأ ركلتين جزاء أهدرهم الزمالك هما ركلة جزاء عبد الله جمعة ومحمود علاء أمام الأهلي.

أكمل: ساسي من اللاعيبة المفضلة عندي لكنه غير موجود في الملعب لم أراه، حتى لو كان لم يجدد للزمالك حتى الآن، مجرد نزولك الملعب يجب أن تنفصل عن الواقع.

وعن المنافسة على الدوري قال أيمن يونس: الأهلي والزمالك المنافسة بينهم أصبحت شرسة جداً، في مباراة الأهلي وإنبي قبل جلوس الجهاز الفني على المقاعد الأهلي سجل هدفين وأقنع إنبي أن المباراة انتهت.

اقرأ أيضا:محمد هانى يعود لتشكيل الأهلى الأساسى أمام المصرى الليلة

واصل مشيداً بعمرو السولية لاعب الأعلي: هدف عمرو السولية أعجبني جداً، هو من أجمل الأهداف والسولية عموماً من اللاعبين أصحاب المستوى الثابت مثل طارق حامد، شخصيات لاعبين محترفين ولذلك يلعبان في المنتخب، واللاعب الدولي من مواصفاته ثبات المستوى، مستواه لا يقل دائماً عن 7.5 من 10 ولكن يزيد مع المباريات.

واختتم: شخصية الأهلي في مباراة إنبي كانت شخصية عنيفة، خلص المباراة في أولها، ونفس الشئ كارتيرون، وتعامله مع حسم مباراة البنك الأهلي، وحميد أحداد سجل هدفين عنداً في شخصياً لأني دائماً بهاجمه.

أهم الأخبار الرياضية اليوم

تقام مساء اليوم الثلاثاء، مباراة قويةبين المصري البورسعيدي والنادي الأهلي، المؤجلة من الأسبوع الـ15 منمنافسات الدوري الممتاز.

واسقرت لجنة الحكام علي إسنادالمباراة لمحمد الحنفي، ويعاونه كل من تحسين أبو السادات وأحمد حسام، ومحمد العتباني حكما رابعا،بينما يتولى الثنائي محمود بسيوني ومحمود ناجي مهمة حكم الفيديو.

اقرأ أيضا:برباعية مقابل هدف.. الزمالك يعبر البنك الأهلي في مباريات الجولة الـ17 للدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.

ويحاول النادي الأهلي الزحف إلى قمة الدوري الممتاز، التي يحتلها النادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، وفي حال فوز المارد الأحمر في مباراة اليوم والمواجهتين المؤجلتين، يصعد إلى صدارة جدول المسابقة برصيد 42 نقطة.

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

رصد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، مكافأة ضخمة للاعبي الفريق حال الفوز على الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، في ستاد الإسكندرية، بالدوري الممتاز.

وقال طارق هاشم عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم إن المجلس قرر صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بخلاف 30 ألف جنيه من المحافظ، في حال الفوز على الأهلي، مؤكدا مباراة الأهلي عادية مثل أي مباراة بالدوري بالنسبة للفريق "لكن جماهيريا هي مباراة لها طابع خاص".

وأوضح أن "الأهلي فريق كبير ويملك الحلول ولديه فريقين وأكثر، بدليل أنه لعب أمام إنبي بلاعبين لم يشاركوا في لقاء سموحة".

وأوضح أنه لا يعلم سببا واضحا لإقامة لقاء الأهلي في ستاد الإسكندرية بدلا من برج العرب.

تم نسخ الرابط