رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه غدا عن مركز قفط و8 قرى تابعة

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بـ قنا، فى بيان لها اليوم الإثنين، عن قطع مياه الشرب عن مركز قفط والقرى التابعة، غدا الثلاثاء، وحتى صباح الأربعاء الموافق 4 و5-6-2024، لمدة 7 ساعات متواصلة.

وأوضح بيان شركة مياه قنا، بأنه سيتم قطع المياه عن مركز قفط والقرى التابعة "البراهمة، البارود، الشيخية، القلعة، الظافرية، الكلاحين، نجع كوم المؤمنين، خط الجبل"، بداية من العاشرة مساء الثلاثاء حتى الخامسة من صباح الأربعاء.


وتابع بيان شركة مياه قنا، أن قطع المياه نتيجة القيام بأعمال تطهير وتعقيم بيارة سحب محطة قفط السطحية وإصلاح كسر بخط مياه الغسيل بالمحطة فإنه سيتم قطع المياه عن مدينة قفط والقرى التابعة، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح المقررة.

كما أهابت شركة مياه قنا ، بأصحاب المخابز والمطاعم قاطنى المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، بتدبير احتياجاتهم الأساسية، لعدم التأثر بقطع المياه خلال الفترة المذكورة والمعلن عنها من قبل الشركة.

وأشار بيان شركة مياه قنا، إلى أنه قد يتأخر وصول المياه لنهايات الشبكة والمناطق المرتفعة على حسب تعبئة الشبكة بعد عملية التشغيل، مضيفاً بأنه تم تخصيص أرقام للاستفسار والشكاوى" الخط الساخن ١٢٥ ، ٠١٢٧٥١١٨٢٢٥  ، ٠١٠١٢٦٤٦٩٧٦ ".

تم نسخ الرابط